00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  تخصيص 3 مليارات دينار لتغطية تكاليف الزيارة الاربعينية
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

حصلت محافظة كربلاء على مبلغ 3 مليارات دينار لتغطية احتياجات المحافظة خلال الزيارة الاربعينية.

ويتوافد ملايين الزائرين الى محافظة كربلاء سنوياً لأداء زيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) في العشرين من شهر صفر الجاري.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن المجلس وافق "على قيام وزارة المالية بصرف مبلغ (3) ثلاثة مليارات دينار الى محافظة كربلاء من مبالغ الطوارئ كتخصيصات تشغيلية لغرض تغطية احتياجات المحافظة في زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام".

وأضاف البيان أن "مجلس الوزراء وافق على تعديل الفقرة (5) من قرار مجلس الوزراء (70 لسنة 2019) بشأن بناء وحدات سكنية واطئة الكلفة، وتخويل وزارة الإعمار والاسكان صلاحية تعديل المبلغ الوارد في الفقرة الخامسة من القرار المذكور لتغطية المعالجات الفنية اللازمة".

وتمت الموافقة على "تخصيص مبلغ قدره (5) خمسة مليارات دينار الى وزارة الداخلية / قيادة قوات حرس الحدود من تخصيصات احتياطي الطوارئ لسنة 2019 لاكمال المنظومة الامنية المتكاملة شمال الفرات (القائم – منفذ ربيعة )".

وصوت مجلس الوزراء بالموافقة على "تحديد أجور الخبراء المزمع تعاقدهم مع مصرف الرافدين".

كما أقر المجلس "توصيات الاجتماع التشاوري (43) بشأن مشاريع القرض الياباني، ووافق المجلس على توصية المجلس الوزاري للاقتصاد بشأن منع استيراد منتج علب الالمنيوم المعدنية".

عدد المشـاهدات 162   تاريخ الإضافـة 16/10/2019
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2019/11/22   توقيـت بغداد
تابعنا على