رابطة المصارف الخاصة تنظم دورة «تنمية مهارات موظفي التلر»
أضيف بواسـطة as

الاقتصاد نيوز ـ بغداد
نظمت رابطة المصارف الخاصة العراقية، السبت، دورة «تنمية مهارات موظفي التلر»، بالتعاون مع الشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي كارد" ومجموعة الجهود المشتركة للتطوير والاستشارات، قُدمت الى موظفي مصرف الرافدين.
موظفوا «التلر» هم الذين يتعاملون مع النقد، حيث يستلمون المبالغ النقدية من المودعين لدى المصارف ويقومون بإجراءات عمليات الايداع النقدي.
وشهدت الدورة حضور معاون مدير عام مصرف الرافدين، بشائر القيسي، ومدير الموراد البشرية، صباح أنور، والمشرف على الفروع أشرف حمد، ومدير شعبة الاعداد والتدريب ختام علي.
وقال مدير الادارة والتدريب في رابطة المصارف الخاصة العراقية، أحمد الهاشمي، خلال انطلاق الدورة التي حضرتها "الاقتصاد نيوز"، إن "الدورة تنظمها رابطة المصارف بالتعاون مع مجموعة الجهود المشتركة وهي مخصصة لموظفي مصرف الرافدين"، مشيراً الى أنها "ستنقسم على ثلاثة مراحل وفي كل مرحلة سيشارك فيها 40 متدرباً من مصرف الرافدين".
وأكد الهاشمي أن "البرنامج التدريبي للدورة (بمراحله الثلاث) يهدف الى تزويد المشاركين بمهارات موظفي «التلر» من خلال زيادة اطلاعهم على مختلف جوانب الوظيفة"، مشيراً الى أنه ينقسم على أربعة محاور؛ الاول يتعلق بالتعامل بالنقد والثاني في كشق التزوير والتزييف والاحتيال المصرفي والثالث في التميز في خدمة العملاء وجودة الخدمة والاخير في الجوانب الفنية لوظيفة التلر في المصارف".

عدد المشـاهدات 882   تاريخ الإضافـة 06/04/2019 - 12:40   آخـر تحديـث 06/08/2020 - 12:48   رقم المحتوى 16128
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Economy-News.net 2016