00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رابطة المصارف الخاصة تنظم دورة «مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب» بمشاركة 18 قاضياً
جانب من الدورة التدريبية في اسطنبول
مصارف

الاقتصاد نيوز _ بغداد

بدأت صباح اليوم الاحد، في مدينة إسطنبول التركية، دورة تدريبية متخصصة تحت عنوان ( مكافحة غسل الاموال و تمويل الإرهاب ) من تنظيم رابطة المصارف الخاصة العراقية بالتعاون مع البنك المركزي العراقي، وبمشاركة ١٨ قاضيا من مجلس القضاء الاعلى ورئاستي الاستئناف والادعاء العام.

وقال رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل، لـ "الاقتصاد نيوز"، ان "مدينة اسطنبول التركية شهدت صباح اليوم انطلاق دورة مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب التي تنظمها رابطة المصارف الخاصة العراقية بالتعاون مع البنك المركزي العراقي، وبمشاركة 18 قاضياً من مجلس القضاء الاعلى ورئاسة الادعاء العام في اقليم كردستان"، مشيرا الى ان الدورة ستستمر لمدة ثلاثة ايام.

واضاف ان "الدورة التدريبية تهدف لتزويد المشاركين بالإجراءات التي تتخذها دول العالم في مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب، من اجل تطبيقها داخل العراق لحماية البيئة الاستثمارية".

وتعكس هذه الدورة مدى اهتمام مجلس القضاء الاعلى بموضوع مكافحة الفساد وتمويل الإرهاب، خصوصا ان العراق بدأ يتقدم دوليا في مكافحة الفساد وغسل الأموال عبر تقييمات المنظمات الدولية.

من جهة أخرى، قال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية، علي طارق، لـ"الاقتصاد نيوز"، إن "هذه الدورة التدريبية هي جزء من الدورات التدريبية التي قدمتها وستقدمها رابطة المصارف الخاصة العراقية للجهات الرسمية مما ينعكس بشكل إيجابي على مناخ الاعمال بعموم البلد".

عدد المشـاهدات 835   تاريخ الإضافـة 10/03/2019
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2020/9/21   توقيـت بغداد
تابعنا على