الأمين العام لمجلس الوزراء : الرؤية المستقبلية للحكومة الانفتاح على الفرص الاستثمارية والقضاء على البطالة

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق، الاحد، ان العام المقبل سيشهد انفتاحاً واسعاً في مجال الاستثمار وامتصاص البطالة في العراق في ضوء رؤية مجلس الوزراء بالانفتاح على الفرص الاستثمارية.  
وذكر بيان للامانة تلقته "الاقتصاد نيوز" ، انه خلال ترؤس الامين العام لمجلس الوزراء اجتماعاً موسعاً في مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء للفريق الوطني للأعداد لمؤتمر الكويت الخاص بالتنمية وإعادة اعمار العراق ، اكد العلاق  "على بحث الفرص الاستثمارية في المحافظات والوزارات كافة وفقاً للخطة الوطنية للاستثمار التي ستعرض خلال مؤتمر الكويت المزمع عقده مطلع العام القادم 2018".
واضاف ان "الاجتماع حضره رئيس هيئة المستشارين عبد الكريم الفيصل ورئيس هيئة الاستثمار الوطنية الدكتور سامي الاعرجي والسادة وكلاء الوزارات وعدد من المحافظين ، واستعرض الاجتماع توحيد الرؤى بين الجهات ذات العلاقة لتسمية المشاريع الاستثمارية التي يرغب العراق بتنفيذها وتطويرها بما يلبي احتياجات البلاد في القطاعات كافة".
واشار الاعرجي الى ان "عدد المشاريع التي سيقدمها العراق خلال المؤتمر (40) مشروعاً التي تحظى باهتمام الشركات العالمية والمستثمرين".  

 


مشاهدات 1313
أضيف 2017/11/26 - 2:21 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 8776 الشهر 65535 الكلي 7990891
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/26 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير