النقل البحري توقع مذكرة تفاهم مع الشركة العراقية - الفيتنامية

الاقتصاد نيوز _ بغداد

وقعت الشركة العامة للنقل البحري , اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مع وفد الشركة العراقية - الفيتنامية تقضي بقيام اسطول النقل البحري بنقل الرز الفيتنامي لحساب الشركة العراقية - الفيتنامية ( احدى تشكيلات وزارة التجارة العراقية ).

وقال مدير عام النقل البحري عبد الكريم كنهل في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز" ، إن "الشركة العامة للنقل البحري وقعت  اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مع وفد الشركة العراقية - الفيتنامية تقضي بقيام اسطول النقل البحري بنقل الرز الفيتنامي لحساب الشركة العراقية - الفيتنامية احدى تشكيلات وزارة التجارة العراقية".

وأضاف ان "الجميع كانوا في قمة المهنية وقد اتفقنا على العمل الدؤوب من اجل توسعة الشركة العراقية الفيتنامية الذي من شأنه ان يوسع عمل النقل البحري مما يستدعي توسع اسطول النقل البحري وزيادة عدد بواخرها ".

وأوضح "اتفقنا على انشاء غرفة عمليات في مقر شركتنا بالبصرة ، فضلا عن غرفة عمليات في مقر الشركة العراقية الفيتنامية في فيتنام , مع مراجعة العقد كل ستة اشهر لملاحظة ما تم توفيره الى خزينة الدولة وبالارقام ".

وبين ان "الشركة العراقية الفيتنامية قطاع حكومي 55% منها للعراق ، وكذلك الحال بالنسبة لشركة النقل البحري التي هي الاخرى قطاع حكومي 45% من وارداتها تذهب لصالح الدولة" .


مشاهدات 1986
أضيف 2017/11/23 - 12:45 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11216 الشهر 65535 الكلي 7873534
الوقت الآن
الخميس 2024/4/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير