وفد عراقي يشارك بالملتقى المصرفي في الشرق الأوسط 2017 المقام في أبو ظبي

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

شارك وفدا مصرفيا عراقيا برئاسة نائب محافظ البنك المركزي، منذر الشيخلي، في الملتقى المصرفي في الشرق الأوسط 2017 الذي انطلقت اعماله اليوم في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.

وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية، علي طارق، لـ"الاقتصاد نيوز"، إن "وفدا مصرفيا عراقيا ضم نائب محافظ البنك المركزي منذر الشيخلي ورئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل والمدير العام للمصرف العراقي للتجارة فيصل الهيمص والمدير التنفيذي للرابطة علي طارق شارك في الملتقى المصرفي في الشرق الاوسط 2017 الذي انطلق اليوم الأربعاء بأبو ظبي" ، مضيفا أن "المؤتمر ينظمه اتحاد مصارف الامارات وتشارك فيه عدد من الدول ويركز على مستقبل الاعمال المصرفية المعتمدة على التكنولوجيا".

وبين أن "المؤتمر يناقش التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في العمل المصرفي واتجاهات السوق والمنافسة والتحديات التي تواجه العمل المصرفي خلال المرحلة المقبلة"، مشيراً إلى أن "المؤتمر سيناقش أيضا المشاريع الصغيرة والمتوسطة واهميتها في نمو الاقتصاد وخلق فرص العمل وكذلك تحسين الجدارة الائتمانية للشركات الصغيرة والمتوسطة ووضع نظام لتشجيع البنوك على الإقراض".

ونوه إلى أن "مشاركة الوفد العراقي مثمرة من خلال اللقاءات التي جرت مع عدد كبير من المنظمات والشخصيات المصرفية العالمية والعربية التي ستنعكس بشكل إيجابي على التعاون الثنائي بين العراق وتلك الدول".

 


مشاهدات 2206
أضيف 2017/11/22 - 1:42 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 8194 الشهر 65535 الكلي 7990309
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/26 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير