00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  الحنظل: ازمة السكن في العراق لن تحل الا بتظافر جهود القطاعين العام والخاص
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

اكد رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل، اليوم الأربعاء، أن ازمة السكن في العراق لن تحل الا بتظافر جهود القطاعين العام والخاص، منوها بضرورة تشجيع الاستثمار الوطني والاجنبي في هذا القطاع الحيوي والمهم.

وشدد الحنظل في حوار متلفز اجرته معه قناة بلادي الفضائية، اليوم الاربعاء على استعداد المصارف الخاصة العراقية للمساهمة في دعم مشاريع الاسكان في البلاد والاستثمار فيها من اجل توفير السكن الملائم والكريم للمواطن العراقي، منوها بقيام العديد من المصارف الخاصة بالمساهمة بمثل هذه المشروعات في بغداد والمحافظات من اجل تخفيف ازمة السكن.

وفي معرض اجابته على سؤال حول دور رابطة المصارف الخاصة في تنمية وتطوير الموارد البشرية العاملة في المصارف، اوضح الحنظل ان "الرابطة تمكنت خلال العامين السابق والحالي من تدريب المئات من العاملين في المصارف على احدث الانظمة والتقنيات المستخدمة في العمل المصرفي بالعالم المتقدم، مستعينة في هذا المجال بخبرات الشركات الاجنبية المتخصصة وكذلك بخبرات البنك المركزي العراقي".

وبين ان "المصارف الخاصة نجحت في الانفتاح على المصارف الاجنبية المراسلة، مما عزز ثقة الاخيرة بها، فضلا عن نجاحها في اقامة علاقات تعاون مع البنك وصندوق النقد الدوليين".

ونوه الحنظل إلى "التزام المصارف الخاصة باستراتيجية البنك المركزي، خاصة ما يتعلق بتحقيق الشمول المالي وتنفيذ خطوات من شانها دعم المصارف الخاصة وزيادة ثقة الجمهور بها من خلال توطين رواتب الموظفين".

 

 

عدد المشـاهدات 466   تاريخ الإضافـة 08/11/2017
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الأحد 2017/11/19   توقيـت بغداد
تابعنا على