الرافدين: ارصدة الزبائن في افرعنا بالموصل مضمونة

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اكد مصرف الرافدين، اليوم الاثنين، ان ارصدة الزبائن في افرعه ب‍الموصل مضمونة، مشيرة الى انه تم تاهيل اربعة فروع في المدينة.

وقالت مديرة المصرف خولة طالب جبار في مؤتمر صحافي عقدته في مبنى المصرف وحضرته "الاقتصاد نيوز" ، ان "ارصدة الزبائن في افرعنا بالموصل مضمونة ولا خوف عليها"، مشيرة الى ان "المصرف لا يتخلى عن زبائنه حتى ولو كانت الكلفة كبيرة".

واضافت جبار ان "بعض الفروع التابعة للمصرف عملت تحت سيطرة داعش وتم تحريك حسابات هذه المصارف وان معظم البيانات دمرت خاصة في الجانب الايمن من المدينة الا ان الحسابات لهذه المصارف لدينا كاملة ومحفوظة"، مبينة انه "يتم الان تدقيق حساباتها وبشكل متوازي مع الامور الهندسية والادارية".
وتابعت جبار انه "تم تاهيل اربعة افرع في الموصل ومنها فرع بجامعة الموصل والثاني في برطلة والثالث في الحمدانية والرابع في تلكيف"، لافتة الى ان "المصارف ستباشر بعملها ونحن بصدد حصول موافقة البنك المركزي لهذه الفروع".

وبينت انه "سيتم قريبا جدا اطلاق سلف الى المتقاعدين تبلغ ثلاثة ملايين دينار لمدة ثلاثة سنوات وبفائدة 7%" ، مشيرة الى ان " ذلك جاء بعد الحصول على الموافقة من الجهات المعنية"، ونسبة الفائدة هي اقل كلفة ممكن ان يأخذها المصرف، وممكن تنخفض مستقبلا".


مشاهدات 866
أضيف 2017/10/09 - 2:34 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 15861 الشهر 65535 الكلي 7890770
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير