رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية يثمن التوصيات التي خرج بها المؤتمر العربي الثالث

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

اختتمت في امارة الفجيرة بدولة الامارات العربية اعمال المؤتمر العربي الثالث للتطوير والاستثمار العقا​ري والصناعي بمشاركة ٤٠٠ من رجال الاعمال والمستثمرين والصناعيين يمثلون القطاعين العام والخاص بالدول العربية.

واتخذ المؤتمر الذي عقد يومي ٣-٤ تشرين الاول الحالي جملة توصيات لتنمية القطاع الصناعي وتعزيز دوره باعتباره قاطرة التنمية الاقتصادية بالدول العربية وتفعيل دور القطاع الخاص في تنمية وتحفيز قدرات الشباب لإقامة مشاريع صناعية صغيرة ومتوسطة.

وكان سفير السعادة والوفاء عن الجالية العراقية بدولة الامارات العربية، رئيس رابطة المصارف الخاصة، وديع الحنظل قد دعا خلال مشاركته في المؤتمر على مدى يومين الى وضع خطط على مستوى الوطن العربي للقضاء على ظاهرة البطالة في اوساط الشباب بخاصة الخريجين، الذين بلغت نسبتهم ٣٠ بالمائة، وقد اعتمد المؤتمر توصية في هذا المجال تحث الحكومات العربية على استثمار طاقات الشباب في المشاريع الصناعية والعقارية.

وعبر الحنظل في بيان صحفي في ختام المؤتمر عن تثمينه للتوصيات التي خرج بها المؤتمر، وتقديره العالي للجهود التي بذلها القائمون على تنظيمها وفي مقدمتهم اصحاب السعادة رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة خليفة خميس مطر الكعبي و رئيس الاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقا​ري احمد ال سودين وممثل الجامعة العربية الامين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية.


مشاهدات 2781
أضيف 2017/10/06 - 7:32 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 12859 الشهر 65535 الكلي 7887768
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير