المصرف العراقي للتجارة: خدمة «جمار» تتضمن خصومات للمتعاملين مع الشركات الجوية والفنادق والمطاعم

الاقتصاد نيوز ـ بغداد: 

أعلن مدير المصرف العراقي للتجارة، فيصل الهيمص، الاثنين، أن  خدمة جمار التي اطلقها المصرف تتضمن خصومات للزبائن  لبعض شركات الخطوط الجوية والفنادق والمطاعم. 

وقال الهميص، في بيان صحفي تلقته ”الاقتصاد نيوز“، إن ”المصرف العراقي للتجارة يعمل بشكل بنْاء لِدعم كل ما يسهم في بناء الاقتصاد العراقي“، مبينا أن ”فرعنا الجديد في مول بابليون  يفتح من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءا، ويوم السبت من العاشرة صباحا حتى الثالثة بعد الظهر“.

وتابع أنه ”يحتوي على ميزة الايداع الليلي التي تمكن المواطن من الايداع واجراء العمليات المصرفية على مدى 24 ساعة“.

ولفت إلى أن ”هذا الفرع يعتبر  ثاني فرع على مستوى العاصمة بغداد يقدم خدمة جمار لانجاز العمليات المصرفية بدون انتظار و تفضيل زبونها بمنح 0.5 % على اسعار الفائدة للودائع الثابتة على الاسعار المعلنة“. 

وأكمل الهميص، أن ”بطاقة جمار يحصل فيها الزبون على خصومات لبعض شركات الخطوط الجوية والفنادق والمطاعم في محافظة البصرة والحصول على تذكرتين ربع سنوية لعروض مسرحية و دور السينما“. 

وأكد أن ”المصرف العراقي للتجارة يمتلك 24 فرعاً على مستوى العراق ويقدم الخدمات المصرفية المتنوعة لكافة العملاء“، مبينا ”نسعى لتدعيم خدماتنا المصرفية في جميع انحاء العراق، لتكون نقطة تحول مهمة في مجال العمل المصرفي“.

وأشار إلى  أن ”استراتيجية المصرف العراقي للتجارة  تتجه نحو ازدياد حجم عملائه و توسيع اعماله ونشاطه في السوق والوصول الى العالم الخارجي“.

 


مشاهدات 1804
أضيف 2017/09/18 - 2:27 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 14590 الشهر 65535 الكلي 7658530
الوقت الآن
الجمعة 2024/3/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير