الحديثي:الجزء الأكبر من اجتماعات مجلس الوزراء الأخيرة خصصها للملفين الاقتصادي والخدمي

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أكد مجلس الوزراء ، الخميس، اهتمامه بالجانب الاقتصادي وتوفير الخدمات، مبيناً ان الجزء الأكبر من اجتماعاته الأخيرة كانت مخصصة لهذا الغرض.

وقال سعد الحديثي المتحدث باسم المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في تصريح صحفي ، أن " الاجتماعات الأخيرة لمجلس الوزراء بدأت تعطي أهمية كبيرة للطابع الاقتصادي والقضايا المتعلقة بتوفير الخدمات".

وأضاف أن " الحكومة حريصة على البدء بمشاريع استثمارية في العراق لتحقيق التنمية برغم الظرف الاقتصادي والوضع الأمني واستمرار المعارك ضد تنظيم داعش الارهابي".

ولفت إلى "حرص مجلس الوزراء على توفير الخدمات من خلال نتائج الاجتماعات، ولعل القرارات التي اتخذت أمس تدل على ذلك وكان من بينها إقرار آليات عمل اللجنة العليا للأعمار والاستثمار بوصفها الجهة المسؤولة عن متابعة كل متعلقات النشاط الاستثماري في العراق لاسيما المشاريع الكبرىط".

وتابع الحديثي إن " الاهتمام باحتياجات الناس على صعيد الخدمات يعدّ من أولى اهتمامات الحكومة سواء في المناطق المحررة وكل ما يساعد على تأمين عودة النازحين إلى ديارهم بعد حفظ استقرارها".

ويعقد مجلس الوزراء، في كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، جلسة اعتيادية، برئاسة رئيس المجلس حيدر العبادي، ويخرج منها بقرارات تخص الوزارات وجميع دوائر الدولة.


مشاهدات 1963
أضيف 2017/09/07 - 11:38 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 12480 الشهر 65535 الكلي 7656420
الوقت الآن
الجمعة 2024/3/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير