00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  ستة الاف شاحنة أردنية تستعد لنقل البضائع إلى العراق عبر طريبيل
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اكد نقيب اصحاب الشاحنات الاردنية محمد خير الداوود، الخميس، أن نحو ستة الاف شاحنة ذات جاهزية عالية معدة لنقل البضائع الى العراق عبر معبر طريبيل .

وقال الداوود في تصريح لصحيفة "الرأي" الأردنية واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز" ، إن " نقابة اصحاب الشاحنات عقدت عدة اجتماعات مع السفارة العراقية لبحث نقل البضائع الى العراق عبر معبر طريبيل من خلال الحصول على التأشيرات والتنسيق مع الجهات المختصة لبحث عملية نقل البضائع في ساحات التبادل".

وثمن الداوود "دور السفارة العراقية ممثلة بالسفيرة العراقية في المملكة صفية السهيل من خلال الاجراءات والاجتماعات التي عقدتها مع النقابة لبحث تسهيل اجراءات عمل تأشيرات لاصحاب الشاحنات الاردنية وعملية نقل البضائع واجراءات دخول الشاحنات خلال الفترة المقبلة".

وبين ان " السفيرة العراقية ابدت تعاونا كبيرا مع نقابة اصحاب الشاحنات خلال الايام الماضية من خلال بحث اجراءات نقل البضائع الى العراق عبر معبر طريبيل"، مؤكدا أنه "وفي حال اتمام الاجراءات الامنية والفنية فانه ستقوم الشاحنات الاردنية بعمليات مبادلة بالبضائع مع الشاحنات العراقية خلال الفترة القادمة".

واستأنف معبر طريبيل الحدودي بين الاردن والعراق عمله مؤخرا أمام حركة النقل والتصدير والاستيراد بعد توقف استمر لأكثر من عامين تقريبا بسبب الاحداث الامنية.

 

عدد المشـاهدات 902   تاريخ الإضافـة 07/09/2017
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2019/10/14   توقيـت بغداد
تابعنا على