وزارة الاتصالات تساهم في إعادة افتتاح منفذ طربيل الحدودي

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلنت وزارة الاتصالات ، اليوم الاحد، بأعادة وتأهيل كافة مشاريع الاتصالات في المحافظات المحررة التي تعرضت للضرر جراء العدوان الداعشي الارهابي.
وقال بيان للوزارة تلقته "الاقتصاد نيوز" ان " ملاكات الوزارة باشرة بأعادة وتأهيل كافة مشاريع الاتصالات في المحافظات المحررة التي تعرضت للضرر جراء العدوان الداعشي الارهابي  وتمكنت هيئة صيانة الكابل الضوئي في مديرية اتصالات الانبار التابعة للشركة العامة للاتصالات والبنى التحتية".
واضاف البيان ، انه " من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن العراقي وللمساهمة في إعادة افتتاح منفذ طربيل الحدودي باشرت  مديرية اتصالات الانبار بتشغيل الكابل الضوئي في الكيلو ٢٦٥ غرب المحافظة بعد تعرض جزء منه للتجريف نتيجة اعمال التحصينات للقطعات العسكرية باتجاه قضاء الرطبة حيث عمل كادر الهيئة بكل تفاني من أجل جاهزية وديمومة هذا المسار الحيوي لما له من أهمية في تزويد القضاء ومنفذ طربيل بخدمة الاتصالات والانترنت الذي يبعد عن مركز الرمادي حوالي ٤٥٠كم".
واشار إلى " إعادة وتأمين خطوط الموبايل لشركة زين كونها تقدم خدماتها عن طريق الكابل الضوئي كما تم تشغيل أجهزة الاتصالات التابعة لقيادة قوات الحدود والدوائر الأمنية في المنفذ الحدودي ".

 


مشاهدات 1318
أضيف 2017/08/20 - 11:09 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11429 الشهر 36870 الكلي 9036888
الوقت الآن
الأربعاء 2024/7/3 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير