التجارة: مبيعات الانشائية تجاوزت 189 مليون دينار خلال تموز

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت وزارة التجارة، الاثنين، أن الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية (إحدى شركات الوزارة) حققت مبيعات مالية تجاوزت الـ189 مليون دينار خلال شهر تموز الماضي.

وقال مدير عام الشركة (وكالة) زهير احمد سلمان بحسب بيان للوزارة تلقت "الاقتصاد نيوز"  نسخة منه، إن "الشركة حققت مبيعات مالية تجاوزت الـ189 مليون دينار خلال شهر تموز الماضي"، مبينا أن "عملية البيع للمواد الانشائية في بغداد وكافة فروع الشركة في المحافظات مستمرة من خلال تجهيز قوائم البيع للمواطنين دون قيد او شرط وباسعار مناسبة مقارنة بالسوق المحلية وحسب الضوابط والتعليمات". 

وأضاف سلمان، أن "شركته مستمرة بمناقلة بعض المواد الانشائية مختلفة الاشكال والأنواع ومن مناشئ عالمية خاضعة لجهاز التقييس والسيطرة النوعية بين فروع الشركة في بغداد والمحافظات، بغية توفيرها".

وتابع، أنه "تم مناقلة مادة سيت حمام زنوبيا ومادة طقم خلاطات لبناني بكميات كبيرة من فرع الشركة في محافظة كركوك الى فرع بغداد اضافة الى تحويل مادة باب رئيسي سوري آلتون بكميات كبيرة من فرع الشركة في بغداد الحرية/2 الى فرع واسط".

واشار سلمان، إلى أن "فرع الشركة في محافظة الديوانية شهد اقبالا كبيراً من قبل التجار والمواطنين على شراء مادة حديد التسليح الأوكراني قياس 16 ملم".


مشاهدات 1454
أضيف 2017/08/14 - 2:37 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 14424 الشهر 65535 الكلي 7996539
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/26 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير