00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  ديالى تنفذ أول مشروع خصخصة للكهرباء بناحية بني سعد
طاقة

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلن رئيس المجلس المحلي لناحية بني سعد في محافظة ديالى رسول الحسيني، اليوم الجمعة، بدء تنفيذ مشروع خصخصة توزيع الطاقة الكهربائية في الناحية، مؤكدا ان بني سعد تعد اولى مناطق المحافظة في تطبيق وتنفيذ المشروع.

وقال الحسيني في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز" ، ان "الكهرباء بالتنسيق مع المستثمر بدأت بتنفيذ مشروع خصخصة قطاع التوزيع للطاقة الكهربائية، في ناحية بني سعد جنوب غرب مدينة بعقوبة، بناء على رغبة الحكومة المحلية للناحية، لضمان استقرار المنظومة الكهربائية وزيادة ساعات التجهيز وتوزيع الطاقة بين المناطق بشكل عادل دون انقطاع".

واضاف ان "المستثمر باشر بربط محطة كهربائية متنقلة في الناحية لتزويدها بالطاقة بعد الانتهاء من الاجراءات الاخرى اللازمة لأنجاز المشروع، خلال الايام القادمة"، لافتا الى ان "تنفيذ المشروع سيكون له اثار ايجابية في الناحية بشكل عام، من حيث ضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي فيها فضلا عن اسعار الجباية المناسبة التي تلائم عموم الطبقات المجتمعية من الاغنياء والفقراء، بحسب الترشيد والاستهلاك من قبل المواطنين".

واكد ان "ناحية بني سعد هي اولى مناطق محافظة ديالى التي نفذ فيها مشروع خصخصة توزيع الطاقة "، مشيرا الى ان "المشروع سيغطي عموم الناحية والقرى المحيطة بها التي تقدر مساحتها بـ166 الف دونم يسكنها نحو 186 الف نسمة من المواطنين".

 
عدد المشـاهدات 81   تاريخ الإضافـة 04/08/2017
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
السبت 2017/8/19   توقيـت بغداد
تابعنا على