00964 111 222 3333     info@Economy-News.net
الدينار مقابل الدولار 1250 $
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  محافظ بغداد : تشكيل لجنة مشتركة مع وزارة الكهرباء لاعادة النظر بحصة العاصمة
طاقة
أضيف بواسـطة mm
الكاتب مدير الموقع
النـص : الاقتصاد نيوز _ بغداد:

اعلن محافظ بغداد عطوان العطواني ،اليوم الاحد، عن الاتفاق مع وزارة الكهرباء لتشكيل لجنة مشتركة من اجل اعادة النظر بحصة الطاقة الكهربائية للعاصمة ، جاء ذلك خلال لقاء جمع المحافظ بوزير الطاقة المهندس قاسم الفهداوي ".

وقال العطواني في بيان صحفي تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه ،  انه " تم بحث ازمة الطاقة الكهربائية التي تشهدها مناطق العاصمة بغداد اذ تم تقدم السيد المحافظ بطرح موجز عن ماتعانيه العاصمة من تراجع كبير في تجهيز المواطنين بالطاقة الكهربائية ، هذا وقد تم توصل الجانبان الى اتفاق لتشكيل لجنة فنية مشتركة لاعادة النظر بحصة العاصمة من الطاقة الكهربائية ".

وطالب العطواني  " بضرورة زيادة حصة العاصمة من الطاقة التي تصل الى ٢٥٠٠ ميكا واط ويذهب منها بحدود ال ١٠٠٠ميكا واط كاستثناءات من القطع المبرمج والمتبقي غير كاف لسد الحاجة الكلية كونها لاتتلائم مع الكثافة السكانية للعاصمة ، مشيرا الى ان حصة بغداد تعد الاقل مقارنة بالمحافظات الاخرى التي تشهد تجهيز نحو عشرين ساعة يوميا".

واضاف البيان، ان " اتفق مع السيد الوزير على اعادة النظر بتوزيع حصص الكهرباء في عموم محافظات العراق بعد طرح هذا الامر على الهيئة التنسيقية العليا ".

عدد المشـاهدات 104   تاريخ الإضافـة 18/06/2017   رقم المحتوى 7967
أضف تقييـم
تواصل معنا
 009641112223333
 info@Economy-News.net
الإثنين 2017/6/26   توقيـت بغداد
تابعنا على