العمل تطلق رواتب الاعانة الاجتماعية لاكثر من 5 الاف شخص توقفت بطاقاتهم

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

اطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاربعاء، الاعانة الاجتماعية لاكثر من خمسة الاف مستفيد ضمن الملحق الخامس للدفعة الثانية من عام 2017 . 

وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم في حديث لـ"الاقتصاد نيوز"، إن "الوزارة اطلقت الاعانة لـ(5079) مستفيدا ممن اغلقت بطاقاتهم وتوقفت رواتبهم في بغداد والمحافظات لعدم تحديث بياناتهم".

واضاف ان "الاعانات اطلقت بعد تحديث بيانات المستفيدين واجراء المسح الميداني لهم وادخال معلومات استمارة البحث الميداني (PMT) في واجهة البرنامج"، داعيا المستفيدين الى"مراجعة منافذ الصرف لاستلام المبالغ". 

واوضح منعم ان "الوزارة قامت بايقاف عدد من اعانات المستفيدين ضمن الدفعة الثانية احترازيا بسبب عدم تحديث بياناتهم"، داعيا غير المحدثين الى ضرورة "مراجعة اقسام الدائرة لغرض التحديث لاطلاق الاعانة المتوقفة وبخلافه سيتم قطع الاعانة نهائياً".

يذكر ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اطلقت الدفعة الثانية من اعانة الحماية الاجتماعية للعام 2017 في الرابع من ايار الماضي لاكثر من مليون اسرة في بغداد والمحافظات شملت المعترضين والمبحوثين، والذين لم تظهر نتائجهم من وزارة التخطيط فضلا عن الشمول الجديد.


مشاهدات 1482
أضيف 2017/06/14 - 8:49 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 8468 الشهر 65535 الكلي 7870786
الوقت الآن
الخميس 2024/4/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير