وكالة الإقتصاد نيوز

محافظ بغداد: قرب دعوة الشركات الرصينة للاستثمار في العاصمة


الاقتصاد نيوز _ بغداد:

كشف محافظ بغداد عطوان العطواني، اليوم الاربعاء، عن اجتماع جمعه بالشركة الكورية المنفذة لمشروع مجمع بسماية السكني، لمتابعة سير العمل والاطلاع على نسب الانجاز في المشروع، مؤكداً قرب دعوة الشركات الرصينة للاستثمار في العاصمة بغداد.

وقال المكتب الاعلامي للمحافظ، في بيان، تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، ان "العطواني استقبل في مكتبه وفد شركة هانوا الكورية المنفذة لمشروع مجمع بسماية السكني، اذ قدم الوفد الضيف عرضا عن مستوى الانجاز المتحقق على ارض المشروع".
واضاف انه "تمت مناقشة المشاريع الخاصة بالشركة من اجل ضمان توفير الخدمات والسكن للمواطنين"، مشدداً على "ضرورة تطوير سبل التسويق للوحدات السكنية، لضمان ادارة ناجحة لخدمتها".
من جانبه، اكد محافظ بغداد عطوان العطواني على "اهمية تعاطي جميع المؤسسات مع المستثمرين وفق قانون الاستثمار، مع إعطاء مرونة في التعامل، من اجل انجاح الخطط الاستثمارية المقبلة والنهوض بالواقع الخدمي والعمراني في العاصمة".
وابدى العطواني "تقديره لمستوى الانجاز المتحقق بالمشاريع والتزام الشركة بتنفيذها"، موضحاً ان "المشاريع الاستثمارية، الحل الأمثل للكثير من المشاكل السكنية والصحية والاقتصادية".
وبين ان "المحافظة ستفتح مجالات واسعة للاستثمار في العاصمة يتم من خلاله دعوة أهم الشركات والمستثمرين، سعيا لفتح باب التعاون والتنسيق بين المحافظة والشركات الاستثمارية الرصينة في المجالات كافة، لإنجاز المشاريع الكبرى".
وتحتاج العاصمة بغداد الى مزيد من المشاريع الاستثمارية وخاصة مشاريع انشاء المجمعات السكنية، اذ تشهد البلاد ازمة سكن حادة وسط ارتفاع اسعار العقار والايجار، حيث سيسهم مشروع مجمع بسماية السكني بحل ولو جزء بسيط من ازمة السكن في العاصمة بغداد، حيث يضم 100 الف وحدة سكنية.


مشاهدات 2221
أضيف 2017/06/14 - 12:49 PM
تحديث 2024/03/29 - 10:41 AM

طباعة
www.Economy-News.Net