الامانة العامة لمجلس الوزراء: نعمل مع البنك الدولي في التصدي للتحديات التي تواجه العراق

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:
أكد الامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق ان الحكومة العراقية واجهزتها تعمل بالقرب مع البنك الدولي في التصدي للتحديات الاقتصادية التي تواجه العراق حاليا وفي المستقبل المنظور.  
وقالت الامانة العامة لمجلس الوزراء في بيان صحفي تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، إن "الامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق استقبل ساروج كمر جاه بمناسبة تسنمه مهام منصبه كمدير إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في زيارته الأولى للعراق بحضور روبير ابو جوده مدير البنك الدولي في العراق".
ونقل البيان عن العلاق قوله، إن "العراق يعمل مع البنك الدولي لمواجهة تحديات عديدة منها ايجاد السبل في خلق فرص عمل من خلال مشاريع وخاصة في القطاع الخاص والعمل على تهيئة الاستراتيجيات والتقارير الخاص بالعراق كونه بلد من الاعضاء الفاعلين في الامم المتحدة".
وأضاف أن "العراق يقدم تقارير ضمن المعايير الدولية وهناك مهمة اعداد برامج ذات مخرجات ملموسة في دعم المرأة وتمكينها لتساعد تلك البرامج في رفع المستوى المعيشي". 
من جهته ابدى ساروج استعداده وفريقه لنقل الخبرات في مجال تقديم البرامج والحلول لتنمية القطاع الخاص وتخصيص الاموال للنهوض بالقطاعات المختلفة منها الزراعية والتربوية.    


مشاهدات 2425
أضيف 2017/05/30 - 5:22 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 2215 الشهر 65535 الكلي 7984330
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/26 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير