انطلاق دورة تدريبية مصرفية في بغداد

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

أعلنت رابطة المصارف الخاصة العراقية، الأحد، انطلاق دورة تدريبية لمكافحة غسل الأموال  وتمويل الإرهاب  بالتعاون مع شركة عراقنا للتدريب وبمشاركة 38 موظفا في المصارف العراقية.

وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة، علي طارق، لـالاقتصاد نيوز، إنرابطة المصارف الخاصة نظمت دورة تدريبية تستمر لمدة خمسة أيام بمشاركة 38 موظفا في المصارف وبالتعاون مع شركة عراقنا للتدريب، مشيرا إلى أن “هذه الدورة أقيمت بعد النجاح التي حققتها الدورات الاربعة الماضية التي نظمتها رابطة المصارف الخاصة وتخص تطوير الموظفين على السبل الكفيلة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب”. 

وأضاف أنالمستفيدين من الدورة هم العاملين في وحدة غسل الأموال ومدراء الامتثال ومدراء الفروع وموظفي خدمة الزبائن والعاملون في الجهات الحكومية الرقابية، مبينا أنالشهادة التي ستمنح للمشارك في الدورة  صادرة من جمعية الاخصائيين المعتمدين في مكافحة غسل الاموال (ACAMS) بالولايات المتحدة الأمريكية”.

يذكر أن رابطة المصارف الخاصة اقامت العديد من الدورات في مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب كما دعا محافظ البنك المركزي علي العلاق في وقت سابق، المصارف الخاصة إلى ضرورة تدريب الكوادر المصرفية على أحدث وسائل مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وإدارة المخاطر.


مشاهدات 2094
أضيف 2017/05/14 - 11:46 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 12589 الشهر 65535 الكلي 7905020
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير