00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  مصرف التنمية الدولي يحصل على رخصة العضوية لشركة الماستر كارد العالمية
مصارف
الاقتصاد نيوز _ بغداد:



اقام مصرف التنمية الدولي ،اليوم الخميس، حفل  توقيع عقد منح رخصة العضوية الاساسية لشركة ماستر كارد العالمية ، في بغداد.

وقال رئيس مجلس ادارة مصرف التنمية زياد خلف في كلمته خلال حفل توقيع العقد وحضرتها  "الاقتصاد نيوز" ، اننا نتطلع من خلال هذه الشراكة مع المؤسسات العالمية النهوض بالواقع المصرفي العراقي وادخال احدث الالكترونيات  المصرفية وتقديم افضل الخدمات لزبائننا وفق الاليات والمعاير التي وضعها البنك المركزي العراقي .

واضاف ان المصرف حصل على ترخيص البطاقة الالكترونية عام 2016 حسب متطلبات البنك المركزي ، مشيرا الى ان مصرفنا على استعداد للتعاون مع المصارف بما يخدم ثورة التكنلوجيا المصرفية وابتكار خدمات جديدة لادخالها ضمن عمل المنظومة المصرفية .

ونوه زياد الى ان مصرف التنمية تمكن من استحواذ حصة كبيرة من مجموع التجارة المحلية والسوق المصرفية من خلال وجود شبكة فروع واسعة تبلغ 13 فرعا وتغطي معظم المحافظات الرئيسية في العراق بما في ذلك اقليم كردستان .

من جانبه تحدث مدير عام شركة ماستركارد في الشرق الاوسط محمد باسل التل ، عن مميزات البطاقة حيث تعتبر مفتاحك للعالم وتوفر رصيد ذا سقف ائتماني مرتفع وبقوة انفاقية استثنائية وتقديم افضل الخدمات والخصومات الدولية والمحلية لمستخدمي بطاقة ماستركارد ، مضيفا ان الزبون بعد حصوله على البطاقة يمكنه الاستفاده منها في اعماله اليومية من حجوزات سفر وعروض تسوق وترفيه حول العالم وكذلك توفر ميزات خاصة لرجال الاعمال من حجوزات فندقية وسياحية وخصومات للمشتريات وعروض السفر الحصرية الى المنتجعات الفخمة حول العالم.

وعلى صعيد متصل اكد المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة علي طارق ، ان على المصارف الخاصة الاطلاع واستخدام التقنيات المصرفية الحديثة وادخالها ضمن العمل المصرفي ، مبينا ان هذه الخطوة تعد انجاز مصرفي كبير لتطوير العمل المصرفي وادخال التكنلوجيا الحديثة لخدمة الزبائن.

واشار الى ان البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة حريصان على تشجيع المصارف لاستخدام التقنيات الحديثة لمواكبة التطور الحاصل في باقي المصارف الاجنبية .





mm

عدد المشـاهدات 2519   تاريخ الإضافـة 11/05/2017
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الثلاثاء 2019/6/25   توقيـت بغداد
تابعنا على