00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  مكتب العبادي: مشروع خصخصة الكهرباء ثبت نجاحه
طاقة

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

أعلن مكتب رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، الاثنين، أن مشروع تزويد المواطنين بالكهرباء لمدة 24 ساعة من خلال العدادات الذكية ثبت نجاحه.

وقال مكتب العبادي في بيان صحفي تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ترأس اجتماعا موسعا مع المسؤولين في وزارة الكهرباء بحضور المختصين في وزارتي النفط والمالية والقطاعات الاخرى لمناقشة معوقات انتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية لصيف 2017".

وأضاف أن "الاجتماع ناقش مشروع تزويد المواطنين بالكهرباء لمدة 24 ساعة من خلال العدادات الذكية التي ثبت نجاحها عند تطبيقها في عدد من مناطق العاصمة بغداد ومراحل انجاز هذا المشروع في بقية مناطق العاصمة والمحافظات".

وأكد أنه "جرى مناقشة موقف الصيانات السنوية للوحدات الغازية والحرارية والغاز المجهز للوحدات الغازية وكميات زيت الغاز المجهز حاليا وموقف المبالغ المخصصة لاغراض الصيانات للوحدات الانتاجية والتأهيل اضافة الى معالجة الوحدات المتوقفة بسبب المشاكل الفنية"، مشيرا إلى أنه "صدرت خلال الاجتماع مجموعة من التوجيهات التي تساهم في معالجة عدد من المشاكل في المنظومة الكهربائية لتنعكس ايجابا في خدمة المواطنين".

عدد المشـاهدات 3300   تاريخ الإضافـة 24/04/2017
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2019/9/16   توقيـت بغداد
تابعنا على