التجارة تتفق مع شركات ايرانية لاستيراد مواد انشائية عالية الجودة

الاقتصاد نيوز _ بغداد:




بحثت وزارة التجارة، اليوم الخميس ، مع وفد يمثل الشركات الايرانية المنتجة للمواد الانشائية وامكانية التعاون بين الجانيين.

وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية  صباح الساعدي في بيان للوزارة تلقت "الاقتصاد نيوز"  نسخة منه، إنه "جرى اللقاء بوفد يمثل الشركات الإيرانية التي تتعامل بمواد إنشائية مختلفة كمواد الحديد والحجر وخلاطات المياه والخشب وحديد الشيلمان ومواد إنشائية أخرى"، مؤكداً ان "اللقاء بحث امكانية التعاون مع تلك الشركات لتوريد مواد انشائية ذات مواصفات عالية الجودة ومدى قبولها من حيث النوعية ومعايير الجودة المعتمدة كون الشركة العامة للمواد الانشائية تحظى باستقلالية مطلقة من حيث التخصيص المالى ومراكز بيع في جميع محافظات العراق".

وأضاف الساعدي، أن "الاساس التي تعتمده الشركة للتعامل مع الشركات الانشائية الراغبة بالتعاون معها هو الجودة العالية لتلك المواد ومطابقتها للمعايير المعتمدة لدى الشركة، اضافة الى الاسعار المناسبة للمواد الانشائية"، مردفا "كما تمتلك اسطول نقل كبير وكل هذه المميزات تبعث رسالة ارتياح لكبريات الشركات العالمية في التعامل معنا".

وأشار إلى، أن "اللقاء تطرق كذلك إلى موضوع الاتفاق باستلام البضائع الإيرانية برسم التصريف وعرضها ومدى قبولها من قبل السوق العراقي كمرحلة أولى وعلى ضوء ذلك يتم الاتفاق على فتح اعتماد مستندي".

من جانبه، اعرب الوفد عن شكره لـ"وزارة التجارة متمثلة بالشركة العامة لتجارة المواد الانشائية"، مبدياً الرغبة والحرص "على التعامل مع الشركة الإنشائية لما تتمتع به من سمعة طيبة في السوق العراقي".




mm

مشاهدات 1195
أضيف 2017/04/20 - 12:06 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 3668 الشهر 65535 الكلي 7878577
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير