00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رابطة المصارف الخاصة: اختتام دورة تدريبية لـ"80" موظفا مصرفيا بمكافحة غسل الأموال
13308.jpg - 800*533 - 50 KB
مصارف

الاقتصاد نيوز/بغداد: 
أعلنت رابطة المصارف الخاصة، اليوم الخميس، عن اختتام دورة مكافحة غسل الأموال بمشاركة 80 موظفا يعملون في المصارف العراقية.
وحضر حفل تخرج المتدربين في دورة مكافحة غسل الاموال مديرة دائرة مراقبة الصيرفة في البنك المركزي قسمة صالح ومعاون مدير دائرة مراقبة الصيرفة عماد محمد ورئيس رابطة المصارف الخاصة وديع الحنظل والموسيقار نصير شمه.
وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة، علي طارق في حديث لـ"الاقتصاد نيوز"، إن "رابطة المصارف الخاصة اختتمت اليوم الخميس، دورة مكافحة غسل الأموال بمشاركة 80 موظفا يعملون في المصارف وشركات التحويل المالي"، مضيفا أن "رابطة المصارف الخاصة تعمل على زيادة كفاءة الموظفين العاملين في المصارف الخاصة والحكومية من خلال الدورات التي تقيمها".
ولفت إلى أن "رابطة المصارف الخاصة تدرب الموظفين العاملين بالقطاع المصرفي على أحدث وسائل مكافحة غسل الأموال بهدف حماية البلد من المخاطر الأمنية".
من جهة أخرى، قالت مديرة دائرة مراقبة الصيرفة في البنك المركزي قسمة صالح، في حفل التخرج وتابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "قيام رابطة المصارف الخاصة بتدريب موظفي المصارف وتطوير امكانياتهم في مجال مكافحة غسل الأموال وادارة المخاطر سينعكس بشكل إيجابي على البيئة المصرفية"، مضيفة أن "البنك المركزي مهتم بالدورات التدريبية التي تقيمها رابطة المصارف وخصوصا في مجال مكافحة غسل الأموال".
وأشادت صالح بـ"البرامج التدريبية التي تقدمها رابطة المصارف الخاصة"، داعية رابطة المصارف الخاصة إلى "ضرورة الاستمرار بإقامة الدورات التدريبية لتطوير العاملين بالقطاع المصرفي".

  

عدد المشـاهدات 376   تاريخ الإضافـة 13/04/2017
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2017/10/20   توقيـت بغداد
تابعنا على