رابطة المصارف الخاصة تنجح بتدريب 521 مصرفيا خلال الربع الأول

الاقتصاد نيوز/ بغداد...



أعلنت رابطة المصارف الخاصة، أنها طورت خبرات 521 موظفا في المصارف الخاصة والحكومية خلال الربع الأول من العام الحالي عبر إقامة ثماني دورات تدريبية في العاصمة بغداد.
وقالت رابطة المصارف الخاصة في بيان صحفي، إن "الرابطة حريصة على تطوير القطاع المصرفي وتعزيز قدرات العاملين فيه خاصة في مجال مكافحة غسل الأموال والإرهاب"، مضيفة أن "رابطة المصارف الخاصة نجحت في الربع الأول من العام الحالي  بإقامة ثمان دورات تدريبية للعاملين في القطاع المصرفي تتعلق بحماية الزبائن وتوعية الموظفين بدور المصارف في بناء وتنشيط الاقتصاد بالإضافة إلى مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وإدارة المخاطرة".
ونوهت إلى أن "الدورات الثمانية التي أقيمت بالتعاون مع شركة عالمية تمكن من خلالها تدريب 521 موظفا في المصارف الخاصة والحكومية وأن الأيام المقبلة ستشهد إقامة العديد من الدورات التدريبية للمصرفيين التي ستنعكس بشكل إيجابي على قطاع المصارف"، مبينة أن "المصارف الخاصة حريصة جداً على تدريب العاملين على احدث التكنولوجيا التي تستخدمها المصارف العالمية من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتعزيز ثقته بالمصارف".
ولفتت إلى أن "رابطة المصارف ستواصل نشاطها في الارتقاء وتعزيز مهارات العاملين بالقطاع المصرفي من خلال عقد اتفاقيات مع شركات عالمية".

مشاهدات 3909
أضيف 2017/03/30 - 11:13 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 6450 الشهر 65535 الكلي 7898881
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير