مجلس الوزراء يصوت على مشروع قانون شركة النفط الوطنية العراقية

الاقتصاد نيوز/ بغداد...




صوت مجلس الوزراء،  على مشروع قانون مكافحة الإرهاب وأحاله إلى مجلس النواب، كما صوت على مشروع قانون شركة النفط الوطنية العراقية، بالإضافة إلى التصويت على قرض البنك الياباني للتعاون الدولي لتمويل مشاريع وزارة الكهرباء.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان حصلت "الاقتصاد نيوز" على نسخة منه، إن "مجلس الوزراء عقد،جلسته الاعتيادية برئاسة حيدر العبادي"، مشيراً إلى أن مجلس الوزراء "صوت على مشروع قانون مكافحة الإرهاب وإحالته إلى مجلس النواب".

وأضاف المكتب، أنه "تم خلال الجلسة التصويت على مشروع قانون شركة النفط الوطنية العراقية وإحالته إلى مجلس النواب"، مبيناً أن "المجلس اطلع على الإجراءات التي أعدتها المصارف الرئيسة الرافدين والرشيد والمصرف العراقي للتجارة والهيئة الوطنية للاستثمار لتسهيل بيع الشقق السكنية في بسماية لاسيما خفض نسبة الفائدة ومن خلال تعليمات موحدة تعتمدها المصارف".

وتابع، أن "مجلس الوزراء بحث ومن خلال تقرير تم تقديمه أولويات تنفيذ مشاريع الماء والمجاري في بغداد والمحافظات بحسب الخطة الشاملة التي وجه رئيس مجلس الوزراء بإعدادها وبحسب جداول ومدد زمنية انجازها عام 2017 وتوفير التمويل اللازم لها"، مبيناً أن المجلس صوت على "قرض البنك الياباني للتعاون الدولي JBIC لتمويل مشاريع وزارة الكهرباء".



mm

مشاهدات 1236
أضيف 2017/03/15 - 9:41 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 4262 الشهر 65535 الكلي 7931955
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/4/23 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير