بدأ اعمال ملتقى السليمانية الخامس

الاقتصاد نيوز / خاص...

بدأت صباح اليوم في مبنى الجامعة الامريكية في السليمانية اعمال ملتقى السليمانية الخامس لمناقشة مرحلة مابعد داعش ومستقبل المنطقة والعملية السياسية في العراق بحضور رئيس مجلس الوزراء د. حيدر العبادي وحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من بغداد والاقليم . 
وبدعوة كريمة من قبل رئيس الملتقى د. برهم صالح فقد شارك رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل ووفد رفيع في اعمال الملتقى .
وفي البداية القى رئيس الملتقى د. برهم صالح كلمة ترحيبية  بالوفود المشاركة ثم دعى رئيس مجلس الوزراء د. حيدر العبادي لالقاء كلمة بالمناسبة  .
وفي بداية كلمته حيا العبادي الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الامنية البطلة في سحق فلول داعش وطردهم من الموصل واشار الى الدمار الذي احدثه هذا العدوان في البنى التحتية والتي بلغت حسب تقديرات وزارة التخطيط بحدود ٣٥ مليار دولار نهاية العام الماضي اضافة الى العبث الكبير الذي احدثته على ابناء شعبنا في نينوى  وقال العبادي " انها لمناسبة  ان نستذكر بطولات المرأة العراقية في الدفاع عن الوطن والمقدسات وما تقدمه من بطولات في مقاتلة براثن داعش  لنحيي ونبارك احتفالاتها باعياد المرأة العالمي داعيا الى ان يكون للمراة شأنا اعلى في دستورنا ".






مشاهدات 1645
أضيف 2017/03/08 - 12:03 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 3502 الشهر 65535 الكلي 7962619
الوقت الآن
الخميس 2024/4/25 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير