مصرف الرافدين يمنح تسهيلات مالية للمواطنين تصل الى 25 مليون دينار

الاقتصاد نيوز/ بغداد...



اعلن مصرف الرافدين، الثلاثاء، عن منحه تسهيلات مالية للمواطنين واصحاب المشاريع تصل الى 25 مليون دينار، اضافة الى منحه 15 مليون دينار كتسهيلات مالية لصاحب المشروع.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز"  نسخة منه انه "باشر بتقديم تسهيلات مالية تصل الى 25 مليون دينار لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين لغرض تطوير عملهم وتفعيل المنتج الوطني والصناعة المحلية ودعم الاقتصاد الوطني".


واوضح ان "المصرف وضع شروط محددة لمنح التسهيلات المالية من ضمنها ان يكون لدى المتقدم للحصول على التسهيلات هوية غرفة تجارة بغداد وفتح حساب في اقرب فرع للمصرف في منطقة عمله"، مشيرا الى ان "المصرف حدد مبلغ 25 مليون دينار كحد اقصى للمشروع الذي يراد تطويره بعد ان يقدم صاحبه رؤيته عن المشروع وبضمان رهن عقار ويتم تقسيمه وبحسب صلاحيات مدير الفرع ومدى قناعته بكفاءة المواطن المالية" .

وتابع المكتب ان "المصرف اعلن عن منحه 15 مليون دينار ايضا كتسهيلات مالية لصاحب المشروع مع كفالة كفيل لديه تسهيلات مصرفية وعلى ان يكون تقديره المالي يتناسب مع التقدير المالي لطالب التسهيلات"، داعيا من "يرغب في الحصول على هذه التسهيلات مراجعة فروع المصرف لغرض ملء الاستمارة المخصصة لهذا الغرض" .

واعلن مصرف الرافدين، في 5 شباط الحالي عن منح قروض لأصحاب الفنادق تصل الى 50 مليون دينار، فيما باشر في عام 2016 بمنح سلف للموظفين مقدارها 10 ملايين دينار واضعا شروطا وضوابط منها ان تكون لديهم بطاقة ذكية ومفعلة لاستلام الراتب، اضافة الى انه ليس لديهم سلف أو قروض سابقا.



mm

مشاهدات 3134
أضيف 2017/02/14 - 10:48 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 14455 الشهر 65535 الكلي 7957294
الوقت الآن
الأربعاء 2024/4/24 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير