ذكرى علوش تشيد بدور المصارف الخاصة بمشروع الق بغداد

الاقتصاد نيوز/ بغداد...



اشادت امينة بغداد ذكرى علوش بدور المصارف الخاصة ورابطة المصارف الخاصة والبنك المركزي لمساهمتهم الفاعلة في مشروع الق بغداد.
وقالت علوش في تصريح صحفي ، ان مشروع (ألق بغداد) يجسد الشراكة  بين القطاعين العام والخاص وكيفية تنفيذه الذي سيسهم في تطوير العاصمة واعطائها مظهرا متميزا من خلال تفعيل المبادرات التي يمولها القطاع المصرفي الخاص تحت اشراف البنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة  ودعم المؤسسات الحكومية والوزارات المعنية.
واضافت ان نافورة السلام  تقرر انشاؤها ضمن غابة بغداد التي اصبحت عائديتها الان الى امانة بغداد بعد ان كانت بذمة وزارة المالية لبدء العمل بالنافورة ، كما تمت المباشرة بتأهيل 20 ساحة من ساحات العاصمة ضمن المشروع ،اذ تمت مصادقة امانة بغداد على التصاميم الهندسية المطروحة بتمويل من المصارف الخاصة ورابطة المصارف وشمول المتاحف بتلك المبادرة.
واوضحت انه من المقرر انجاز الساحات التي يبلغ عددها 20 ساحة خلال الاشهر الستة القادمة اضافة الى انجاز الجزء الاول من نافورة السلام بعد ان باشرت الكوادر الهندسية والفنية اجراء  المسوحات اللازمة للنافورة الواقعة ضمن غابة بغداد التي تبلغ مساحتها اكثر من 400 دونم.




mm

مشاهدات 1827
أضيف 2017/02/13 - 3:04 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 12081 الشهر 65535 الكلي 7904512
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير