العراق واسبانيا يبحثان التعاون الاقتصادي والتجاري

الاقتصاد نيوز/ بغداد...



أعلنت وزارة التجارة، الاثنين، أن وفد السفارة الاسبانية يبحث مشاركة اسبانيا في الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي، فضلا عن مناقشة التعاون الاقتصادي والتجاري.
وقالت الوزارة في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، إن "مدير عام الشركةالعامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية التابعة عادل خضير المسعودي التقى بنائب رئيس البعثة في سفارة مملكة اسبانيا في العراق دانييل لوسادا والوفد المرافق، لبحث مشاركة مملكة اسبانيا في الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي وتطوير التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين الصديقين".
من جانبه، أكد مدير عام الشركة المسعودي، أن "شركته تولي اهتماما كبيراً لمشاركة الشركات الاسبانية في دورة معرض بغداد الدولي القادمة والاستفادة من قانون الاستثمار الجديد وتشجيع استقطاب المنتجات الاسبانية الى السوق العراقية".
وأضاف، أن "شركته تسعى لإنجاح مشاركة جميع الدول في الدورة المقبلة لمعرض بغداد من خلال منح الدول المشاركة مساحة (9متر مربع ) مجاناً، اضافة الى توفير الحماية الأمنية اللازمة لجميع المشاركين وتقديم التسهيلات الخاصة بشحن ونقل المعروضات".
وبين، أن "إقامة دورات معرض بغداد الدولي هو لنقل رسالة حقيقية لكافة الدول والشركات مفادها أن العراق بيئة آمنة وخصبة ومناسبة للاستثمار", معرباً عن ترحيبه بـ"الدور الذي تلعبه مملكة اسبانيا في دعمها للعراق في مواجهة الإرهاب".
من جهته، أكد دانييل لوسادا سعيه في "بذل المزيد من الجهود لتشجيع الشركات الاسبانية للدخول في مجالات الاستثمار في العراق والمشاركة الرسمية لاسبانيا في دورة معرض بغداد الدولي المقبلة".


mm

مشاهدات 807
أضيف 2016/08/15 - 11:47 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 12943 الشهر 65535 الكلي 7905374
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير