بغداد.. تفعيل خدمات الكيبل الضوئي لنحو 28 منطقة في الكرخ

الاقتصاد نيوز - بغداد

فعلت وزارة الاتصالات خدمات الكيبل الضوئي لنحو 28 منطقة في جانب الكرخ من بغداد.

وقال مدير عام مديرية اتصالات بغداد الكرخ، مصطفى جواد في حديث تابعته "الاقتصاد نيوز" إن "هذه المناطق شهدت استكمال أعمال تنصيب الكيبل بعد تكثيف الجهود من قبل الشركات المنفذة. وأضاف أنه تم تفعيل خدمات الكيبل الضوئي للمحلات التابعة لمناطق الحرية وحي الجهاد والطوبجي والمعالف وأبو دشير، وكذلك الشعلة والكاظمية وحي العدل والدورة والغزالية والجامعة وحي حطين وحي الخضراء، فضلا عن العامرية والمواصلات وحي العامل والملحانية وحي السلام والإسكان والعطيفية والشالجية والمنصور والداوودي واليرموك والحارثية والبياع والقادسية.

وتابع أن العمل جار لشمول مناطق أخرى في جانب الكرخ بتفعيل خدمات الكيبل الضوئي، مبينا أنه  بعد إكمال تفعيل الخدمة للمناطق المذكورة آنفا، تم إعداد آلية خاصة لفحص جودة الخدمات بعد تشغيلها  من خلال جهاز فحص الجودة الحديث، إضافة إلى الاطلاع بشكل ميداني على المحلات المشمولة ومعرفة جودة الشبكة، فضلا عن تخصيص رقم خاص لتلقي الشكاوى « 5019 « يعمل لمدة 12 ساعة يوميا في تلقي ملاحظات وشكاوى المستخدمين.  
وأشار إلى أن الاشتراك في الخدمات يتم من خلال ثلاث شركات مجهزة، وهي شركة (سوبر سيل) أو (هالة الرافدين) أو (إيرثلنك)، ويتم ذلك من خلال مختلف العروض التي تمنحها الشركة المجهزة للمستخدمين.


مشاهدات 302
أضيف 2024/04/01 - 9:52 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 284 الشهر 65535 الكلي 8055440
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/4/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير