هيئة الاستثمار تحرز تقدماً في تقييم تطبيق إستراتيجية النزاهة
الهيئة الوطنية للاستثمار

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت الهيئة الوطنية للاستثمار، الأربعاء، إحراز تقدم في تقييم تطبيق الإستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد.

وذكرت الهيئة في بيان٬ اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"٬ أن "فريق الهيئة شارك في الورشة الخاصة بمناقشة نتائج اللجان والفرق المركزية للوزارات والجهات والمحافظات للعام 2023 في سياقات تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للنزاهة".

وقال رئيس فريق الهيئة الوطنية للاستثمار المدير العام لدائرة النافذة الواحدة وخدمات المستثمرين زهير شاكر علي- بحسب البيان- إن "الهيئة تحقق مؤشرات إيجابية وتقييمات عالية، بفضل الدعم المستمر من رئيس الهيئة الوطنية حيدر محمد مكية ومتابعته لطبيعة الأعمال الخاصة بفريق الهيئة واطلاعه على التقارير النهائية".

وأضافت الهيئة، أنه "قدمت الورشة التي أدارتها المدير العام لدائرة التخطيط والبحوث في هيئة النزاهة منال عبد الهادي، تعريفاً وشرحاً لمضامين خطة تطبيق الإستراتيجية الوطنية للعام 2024 التي ستعتمد بشكل رئيس على تحليل (سوات) في المرحلة المقبلة والعمل على إستراتيجية فرعية مؤسسية في مكافحة الفساد".

وأكد الحاضرون- بحسب البيان- "أهمية الاستمرار في تطبيق الإستراتجية بصورة مهنية والتعاون مع منظمة الشفافية الدولية ومنظمة UNDP ومنظمة UNCD ومنظمات المجتمع المدني في تطبيق الإستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد".


مشاهدات 230
أضيف 2024/03/13 - 5:06 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11631 الشهر 65535 الكلي 8017983
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير