وزير التربية يوجه المديريات كافة بسرعة إنجاز ملف البطاقة الذكية للقضاء على مشكلة الرواتب

الاقتصاد نيوز / بغداد

وجه وزير التربية محمد إقبال الصيدلي، اليوم الأحد، كافة المديريات التابعة إلى وزارة التربية بسرعة انجاز ملف البطاقة الذكية للقضاء على مشاكل الرواتب، فيما أكد حرصه على انجاز هذا الأمر لحماية أرواح المدرسين ومنع تكرار حوادث سرقة رواتبهم. 

وقال المكتب الإعلامي لوزير التربية محمد إقبال، في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز"، نسخة منه إن "الوزير محمد إقبال خوّل المديريات العامة بالتعاقد مع الشركات الخاصة بإصدار بطاقات الكي كارد الخاصة بصرف الرواتب لموظفي المديريات"، مؤكداً "حرصه على انجاز هذا الأمر لحماية أرواح المعلمين والمدرسين ومنع تكرار حوادث سرقة رواتبهم".

وأضاف البيان، أن "هناك نشاطاً متبايناً بين المديريات في سرعة تنفيذ المشروع"،مبيناً أن "المديرية العامة لتربية الكرخ الثانية والرصافة الثانية من أوائل المديريات التي باشرت بإصدار بطاقة الكي كارد لأعضاء الهيئات التدريسية والتعليمية، فضلاً عن الموظفين ووفق آلية جديدة تضمن الانسيابية العالية ومرونة العمل وعدم الانتظار والتأخر في إصدار البطاقة".

ودعا البيان، باقي المديريات الى "الإسراع في تنفيذ المشروع والاقتداء بتلك المديريات من اجل إنهاء هذا الملف المهم".

وكانت وزارة التربية وجهت، يوم الأحد الـ(6 من آذار 2016)، مديرياتها في العاصمة بغداد والمحافظات بصرف رواتب موظفيها عن طريق البطاقة الالكترونية الـ(كي كارد) لمنع سرقتها، وفيما أكدت على ضرورة فتح منافذ واسعة في المحافظة من أجل تسهيل استلام الرواتب، أشادت بدور مصرفي الرشيد والرافدين بدعمهما لتسهيل مهمة التوزيع.

A.J


مشاهدات 1082
أضيف 2016/05/15 - 8:08 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 14149 الشهر 65535 الكلي 7889058
الوقت الآن
الجمعة 2024/4/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير