مصرف الرافدين يعلن استعادة مبالغ كانت مهدورة

الاقتصاد نيوز / بغداد

أعلن مصرف الرافدين انه حقق "انجازات مالية مهمة" في رفد ميزانيته بعد اتخاذ مجموعة إجراءات تصب في اعادة ترتيب اوراقه وتقوية الجانب الرقابي ليتمكن من رفع ميزانته.

وقال مدير عام المصرف باسم كمال الحسني في بيان له تلقت الـ"الاقتصاد نيوز"، نسخة منه ان "المصرف يعمل بشكل متواصل على تحسين أداءه والارتقاء بمهامه وخدماته المقدمة للزبائن اضافة الى اتباعه احدث التقنيات والطرق القانونية السليمة المتبعة دوليا للحفاظ على رصيده وتقوية ثقة المواطنين بسمعة المصرف".

ولفت الحسني الى ان "ادارة المصرف وبالتعاون مع وزارة المالية اسهمت في استعادة الاموال المهدورة في السوق والموجودة في الخارج وعملت منذ تسلمها المنصب وفق خطط إستراتيجية رصينة تعتمد السياقات المصرفية والمالية المعتمدة في المصارف الدولية الكبرى مما أسهم في تحقيق رصيد مالي قوي".

وأشار إلى "أننا مازلنا نعمل على تطوير القطاع المصرفي ورفد مؤسسات الدولة واقراض بعضها لتمكينها من اداء مسؤولياتها بالشكل الذي يسهم بالخروج من الضائقة المالية التي يمر بها البلد ووضع اليات جديدة وتسهيلات لجذب اكبر قدر من المدخرات المجمدة لدى المواطنين بهدف تطوير وتنمية الاستثمارات وماتعكسه من نتائج ايجابية على مختلف القطاعات.

A.J


مشاهدات 1218
أضيف 2016/05/07 - 2:23 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1581 الشهر 65535 الكلي 8210888
الوقت الآن
الجمعة 2024/5/10 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير