الهيئة الإدارية لرابطة المصارف الخاصه العراقية ..تلتقي ممثلي المصارف الاسلامية ومديرعام مديرية مراقبة الصيرفه والائتمان بالبنك المركزي

الإقتصاد نيوز/خاص/ بغداد.....

التقت الهيئة الاداريه لرابطة المصارف الخاصه العراقية  مع ممثلي المصارف الاسلامية التي تحولت بقرار من البنك المركزي من شركات تحويل الى مصارف إسلامية

واستعرض رئيس الرابطه وديع الحنظل خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الرابطة علي مفتن دور الرابطه في هذه المرحله والخدمات التي تقدمها للمصارف الاعضاء خصوصا في مجال تدريب العاملين والتنسيق مع الحكومة والبنك المركزي .

واكد الحنظل دعم ومساندة الرابطة للمصارف الجديدة مشددا على ضرورة ان يكون صوت جميع المصارف موحدا .
من جانبه عرض اوس طارق دوراللجنة الاستشارية القانونية التابعة للرابطة في دعم القطاع المصرفي لاسيما في مجالات التسجيل والتاسيس واكمال المتطلبات القانونيه. 
كما التقى الحنظل اليوم مع مديرعام مديرية مراقبة الصيرفه والائتمان في البنك المركزي العراقي وبحث معه تفعيل الاعتمادات وسندات الخزينه واعادة هيكلة المصارف الحكومية وتقييم موجوداتها .
كما تناول البحث موضوع المنحه الزراعية ومؤتمر الشمول العربي القادم المقررعقده في السابع والعشرين من الشهرالحالي ومؤتمرالشرق الاوسط الاقتصادي في اربيل في الثامن والعشرين من الشهرنفسه وامكانية مشاركة البنك المركزي فيه.
وتطرق البحث الى موضوع الودائع الموجوده في البنك المركزي وامكانية اطلاقها بالسرعه الممكنه لصالح صغارومتوسطي المودعين .

مشاهدات 1237
أضيف 2016/04/21 - 12:34 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 4533 الشهر 65535 الكلي 8010885
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير