النفط تصدر توضيحاً بشأن تعيين خريجي معاهد التدريب
مقر وزارة النفط

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أصدرت وزارة النفط، الثلاثاء، توضيحاً بشأن تعيين خريجي معاهد التدريب للعام الدراسي 2019. 

وذكرت الوزارة في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "الدائرة الإدارية والمالية في الوزارة قامت بمفاتحة وزارة المالية لغرض إضافة الدرجات الوظيفية والتخصيصات المالية لغرض تعيينهم".

وأشارت الى "الاتفاق على تزويد وزارة المالية بكشف تفصيلي بالتخصيصات المالية لكل شركة، بناءً على طلب وزارة المالية"، مؤكدة "مفاتحة شركاتنا النفطية لهذا الغرض وتم إنجاز وتنظيم الجداول من الدائرة الإدارية والمالية وإرسالها الى وزارة المالية لغرض إضافة الدرجات والتخصيصات المالية بتاريخ 30/4/2020، مع الاستفسار عن إمكانية مباشرة الخريجين بالتعيين قبل صدور قانون الموازنة الاتحادية لعام 2020".

وأكدت أن "الدائرة الإدارية بانتظار رد وزارة المالية على كتاب وزارتنا، من أجل المباشرة بالإجراءات الأصولية وفق التعليمات الواردة منها، مبينة أن قسم إدارة الموارد البشرية في الدائرة الإدارية على تواصل مباشر مع ممثلين عن الخريجين حيث يتم اطلاعهم على إجراءات الوزارة بهذا الصدد".

وجددت الوزارة بحسب البيان "حرصها على حسم هذا الموضوع وفق الإجراءات الأصولية"، لافتة الى انه "سيتم الإعلان في موقع الوزارة عن الإجراءات اللاحقة بعد ورود إجابة وزارة المالية".


مشاهدات 531
أضيف 2020/06/02 - 2:33 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11528 الشهر 65535 الكلي 7636784
الوقت الآن
الخميس 2024/3/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير