00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  النفط تصدر توضيحاً بشأن تعيين خريجي معاهد التدريب
مقر وزارة النفط
طاقة

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أصدرت وزارة النفط، الثلاثاء، توضيحاً بشأن تعيين خريجي معاهد التدريب للعام الدراسي 2019. 

وذكرت الوزارة في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "الدائرة الإدارية والمالية في الوزارة قامت بمفاتحة وزارة المالية لغرض إضافة الدرجات الوظيفية والتخصيصات المالية لغرض تعيينهم".

وأشارت الى "الاتفاق على تزويد وزارة المالية بكشف تفصيلي بالتخصيصات المالية لكل شركة، بناءً على طلب وزارة المالية"، مؤكدة "مفاتحة شركاتنا النفطية لهذا الغرض وتم إنجاز وتنظيم الجداول من الدائرة الإدارية والمالية وإرسالها الى وزارة المالية لغرض إضافة الدرجات والتخصيصات المالية بتاريخ 30/4/2020، مع الاستفسار عن إمكانية مباشرة الخريجين بالتعيين قبل صدور قانون الموازنة الاتحادية لعام 2020".

وأكدت أن "الدائرة الإدارية بانتظار رد وزارة المالية على كتاب وزارتنا، من أجل المباشرة بالإجراءات الأصولية وفق التعليمات الواردة منها، مبينة أن قسم إدارة الموارد البشرية في الدائرة الإدارية على تواصل مباشر مع ممثلين عن الخريجين حيث يتم اطلاعهم على إجراءات الوزارة بهذا الصدد".

وجددت الوزارة بحسب البيان "حرصها على حسم هذا الموضوع وفق الإجراءات الأصولية"، لافتة الى انه "سيتم الإعلان في موقع الوزارة عن الإجراءات اللاحقة بعد ورود إجابة وزارة المالية".

عدد المشـاهدات 146   تاريخ الإضافـة 02/06/2020
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الإثنين 2020/7/13   توقيـت بغداد
تابعنا على