تعرف على محطات تعبئة الوقود العاملة اثناء الحظر في بغداد

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلنت وزارة النفط، الثلاثاء، عن اسماء عدد من محطات تعبئة الوقود العاملة اثناء الحظر في بغداد، مبينة ان منافذ شركة توزيع المنتجات النفطية ستقوم بتجهيز المواطنين باحتياجاتهم من الوقود والغاز السائل.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان له تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، ان "الوزارة وضعت خطة إستباقية قبل سريان حظر التجوال حيث قامت شركتي توزيع المنتجات النفطية والشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز، بتوفير وضخ كميات كبيرة من المنتجات النفطية والوقود في محطات التعبئة واسطوانات الغاز السائل في ساحات بيع الغاز لتجهيز المواطنين باحتياجاتهم، فضلا عن تعزيز الخزين في المستودعات ومحطات التعبئة".
 
وأوضح جهاد أن "إجراءات الوزارة اثناء الحظرتتضمن فتح عدد من محطات تعبئة الوقود في جانبي الكرخ والرصافة على مدار الساعة بالرغم من تقييد حركة المركبات وتقليص نسبة استهلاك البنزين والكاز، حيث ستكون المحطات العاملة في جانب الكرخ محطات ( البياع ، النرسيان والشعلة ) وفي جانب الرصافة محطات تعبئة ( الحرية ، الكيلاني ، الميثاق )".
 
وأضاف ان "منافذ شركة توزيع المنتجات النفطية ستقوم بتجهيز المواطنين باحتياجاتهم من الوقود والغاز السائل المخصص للطبخ بالاضافة الى تسيير الشاحنات المحملة بإسطوانات الغاز السائل بين احياء العاصمة بغداد ، فضلاً عن الباعة الجوالين لإيصال الإسطوانات الى المواطنين ويأتي ذلك بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد".
 
ولمنع انتشار فايروس كورونا قررت خلية الازمة، الاحد ( 15 اذار 2010) فرض حظر للتجوال من الساعة الحادية عشر مساء يوم الثلاثاء لغاية يوم 24 من الشهر الجاري.


مشاهدات 780
أضيف 2020/03/17 - 5:24 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 11702 الشهر 65535 الكلي 7636958
الوقت الآن
الخميس 2024/3/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير