الصناعة تكشف عن توجه لإنشـاء مصنـع للاسفلتيـات فـي جميـع المحافظات
شعار وزارة الصناعة والمعادن

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

كشفـت الشركة العامة للصناعات التعدينية في وزارة الصناعة والمعادن عن جهودها ومساعيها لزيادة الطاقة الانتاجية لمختلف منتجاتها، فيما أكدت وجود توجه لإنشـاء مصنـع للاسفلتيـات فـي جميـع المحافظات.

وقال مدير عام الشركة يوسف محمد جاسم في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الشركة تمكنت من زيادة الطاقات الانتاجية لمنتجاتها المتنوعة من خلال عقود المشاركة والاستثمار المبرمة مع القطاع الخاص بحدود (10) عقود لمختلف معاملها في بغداد والمحافظات كون ان التعاقد مع القطاع الخاص المحلي والعربي والاجنبي الفرصة الوحيدة المتاحة في الوقت الحالي للتطوير والتوسيع في ظل عدم وجود مصادر أخرى للتمويل".

وافصح جاسم عن "توجه الشركة وخططها لإنشاء مصنع للاسفلتيات في عموم المحافظات بالتعاون مع القطاع الخاص لضمان تأمين حاجة هذه المحافظات لإنواع المنتجات الاسفلتية لدعم الواقع الخدمي فيها".

ولفـت المدير العام الى ان "الشركة بحاجة الى تعاون ودعم وزارة النفط بشكل أساسي في توفير المادة الاولية التي تحتاجها الشركة لديمومة العملية الانتاجية فيها الى جانب الزام وزارات الدولة بأقتناء منتجات الشركة التي تمتاز بنوعيتها ومواصفاتها العالية بمايخدم المواطن والبلد".


مشاهدات 1138
أضيف 2019/12/18 - 11:07 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 70 الشهر 65535 الكلي 8006422
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير