00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  المنتجات النفطية تخصص أكثر من 31 مليون لتر للأراضي الزراعية في نينوى
طاقة

الاقتصاد نيوز _ بغداد

كشفت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاربعاء، عن خطتها السنوية لتجهيز مزارعي  محافظة نينوى بحصصهم من منتوج زيت الغاز الخاصة بموسم الحصاد الزراعي لعام2020 والتي بلغت أكثر من (31) مليون لتر وذلك ضمن جهودها لدعم القطاع الزراعي في المحافظة .
وقال وكيل مديرعام الشركة حسين طالب عبود في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، ان "الشركة مستمرة بدعم كافة القطاعات المهمة في البلد ومنها القطاع الزراعي عبر تجهيزها للمزارعين في محافظة نينوى ضمن حملة الحراثة والبذار للموسم  (2019 -2020) بمنتوج زيت الغاز من خلال هيأة التجهيز التابعة لها وذلك بالتنسيق مع وزارة الزراعة / مديرية الزراعة في نينوى"، مبيناً إن "هذا الإجراء يتم بعد إجراء الكشف الموقعي من قبل لجان الكشف لغرض تحديد الحصة المطلوبة وإكمال الإجراءات اللازمة" .
من جانبه أوضح مدير هيئة التجهيز في شركة التوزيع إحسان موسى بحسب البيان، ان "حجم المساحة التي تصلح للزراعة والتي ستدخل ضمن الخطة الزراعية بلغت اكثر من (6) مليون دونم وسيكون التجهيز بواقع (5) لتر/ دونم "، مبيناً أن "تحديد الكمية وتخصيصها لغرض التجهيز يتم حسب المساحة المزروعة أو إعتماداً على الآليات والمضخات والساحبات الزراعية".
 واوضح، إن "الشركة تسعى جاهدة بدعم القطاع الزراعي لأجل النهوض بواقعه حسب الإمكانيات المتاحة وبالتالي دعم الإقتصاد الوطني وتشجيعه" .

عدد المشـاهدات 394   تاريخ الإضافـة 11/12/2019
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
السبت 2020/7/4   توقيـت بغداد
تابعنا على