العمل تخصص 2000 منفذ صرف آلي لتوزيع منحة الطوارئ بين العاطلين

الاقتصاد نيوز _  بغداد

خصصت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، 2000 منفذ للصرف الآلي في عموم البلاد لتوزيع منحة الطوارئ بين العاطلين على شكل تسع وجبات متتالية، مبدية استعدادها لفتح منفذ طارئ في اي منطقة تخلو من مركز تابع لشركة بوابة العراق (Switch).
ونقلت صحيفة "الصباح" عن وزير العمل باسم عبد الزمان قوله: ان وزارته “ومن خلال تعاقدها مع الشركة المذكورة التي تملك 2000 منفذ للصرف الآلي والمنتشرة في بغداد ومحافظات البلاد كافة، قد نشرت عناوينها عبر موقعها الالكتروني”.
وأكد عبد الزمان، “الاستعداد لفتح منفذ طارئ في اي منطقة تخلو من مركز تابع للشركة المذكورة ليتسنى للمستفيدين تسلم المنحة بسهولة”، مبينا أن “المنافذ استقبلت العاطلين عن العمل لتسلم منحهم الخاصة بالطوارئ، لا سيما أن وزارته كانت قد تعاقدت مع الشركة من أجل تسهيل عملية توزيع المنحة وبمدة وجيزة واستيعاب أعداد المشمولين من المتقدمين ممن ظهرت أسماؤهم في موقع الوزارة بعد التقديم إلكترونيا على استمارة منحة الطوارئ الإلكترونية وبدون أي زخم”.
وتابع، أن “الوزارة ستعمل على توزيع المنحة على شكل وجبات متتالية من خلال أسماء يتم نشرها على الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة”، مشيرا الى ان “هناك تسع وجبات للمنحة سيتم نشرها خلال يومين او ثلاثة لاستيعاب أعداد العاطلين المشمولين بالمنحة دون حدوث أي مشكلة في عملية تسلمهم لكونها ستشمل كل وجبة 100 ألف مستفيد من المنحة”.
ودعا عبد الزمان المستفيدين ممن وصلتهم رسائل نصية إلى “الاحتفاظ بها لحين ورود رسالة أخرى بعد مدة تحتوي على الرمز السري الذي من خلاله يمكنهم تسلم مبلغ المنحة، موضحا ان هذه المنح هي من المبالغ المخصصة للوزارة وهي حل آني لتلبية مطالب المتظاهرين”.
في شأن آخر، ذكر وزير العمل أن وزارته “وجهت أقسامها في بغداد والمحافظات بسرعة إنجاز معاملات المواطنين وتسهيل الإجراءات الخاصة بكل دائرة خدمة للمواطنين”، داعيا موظفي الوزارة إلى “الالتزام بالدوام الرسمي من إجل المحافظة على انسيابية العمل وعدم تأخير إنجاز معاملات المواطنين وتسهيل الإجراءات”.


مشاهدات 1740
أضيف 2019/10/30 - 9:54 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1600 الشهر 65535 الكلي 7894031
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير