التجارة: مشاركة دولية واسعة في معرض بغداد
معرض بغداد الدولي في دورته الـ44

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

قالت وزارة التجارة إن الدورة المقبلة لمعرض بغداد الدولي، ستشهد مشاركة واسعة من قبل دول وشركات عربية واجنبية، مؤكدة اهمية اقامة المعارض التجارية والتخصصية بصورة دورية.

وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض العراقية التجارية في الوزارة هاشم السوداني في تصريح نقلته صحيفة "الصباح" الرسمية واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن شركته تلقت طلبات حجوزات من عدد كبير من الدول والشركات العربية والاجنبية للمشاركة بدورة معرض بغداد الدولي المقبلة.

وأضاف أن "الاستقرار الامني وجهود الاعمار وفرص الاستثمار التي توفرها المشاريع التي يجري تنفيذها في اغلب محافظات البلاد، اسهمت بشكل كبير في زيادة رغبة الشركات العالمية والعربية للمشاركة في المعارض التي تقام في العراق لاسيما دورة معرض بغداد الدولي التي تقام سنويا لعرض منتجاتها وللبحث عن الفرص الاستثمارية التي تناسب عملها".

وشدد السوداني على "الاهمية الكبيرة التي تشكلها اقامة المعارض التجارية للبلاد من خلال اتاحة الفرص امام الشركات المحلية للاطلاع على اخر المستجدات العلمية بالصناعات العالمية في جميع المجالات، وكذلك لخلق شراكات ثنائية ما بين تلك الشركات، اسهاما بتطوير الصناعة المحلية".

ولفت الى "ضرورة تكاتف الجهود الحكومية والجماهيرية من اجل انجاح هذه المعارض من خلال المشاركة الفعالة للوزارات وشركات القطاعين العام والخاص، اضافة الى الحضور الواسع للمواطنين الذي يضفي رونقا ونجاحا لتلك المعارض والتي اقيمت بالاساس من اجلهم".


مشاهدات 1960
أضيف 2019/09/01 - 9:22 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 15254 الشهر 65535 الكلي 7659194
الوقت الآن
الجمعة 2024/3/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير