العراق يتعاقد لتصدير ثلاثة آلاف طن شهريا من “البرايمر” إلى الإمارات

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت الشركة العامة للصناعات التعدينية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الأحد، عن تعاقدها لتصدير منتجها من مادة البرايمر إلى الإمارات ضمن خطهها وتوجهاتها نحو تصدير منتجاتها.
وقال مدير عام الشركة ماجد حميد غضيب في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، إنه “تم توقيع عقد سنوي قابل للتجديد لتصدير منتج البرايمر إلى دولة الإمارات بكمية (3000) طن/شهريا قابلة للزيادة”.
وأضاف أن “مادة البرايمر تستخدم في عزل كافة الأنابيب الحديدية المدفونة تحت الأرض كالانابيب النفطية ومجاري الهواء وغيرها إضافة إلى استخدامها كأول طبقة قبل البدء بالتبليط على التراب أي طبقة رابطة بين طبقات التبليط فضلا عن استخدامات أخرى”.
ونوه المدير العام بأن شركته “اتجهت نحو تصدير منتج البرايمر لعدم وجود إقبال محلي عليه يتلائم مع الطاقات الإنتاجية العالية لهذه المادة”، لافتا إلى أن “الشركة مستمرة بتصدير منتج البرايم كوت إلى دولة الإمارات والتي تستخدم أيضا في عملية تبليط واكساء الطرق حيت بلغت الكميات التي تم تصديرها خلال النصف الأول من العام الحالي أكثر من (32) الف طن”.
واشار غضيب إلى أن “سعي الشركة لتعظيم إيراداتها من خلال تحقيق تقدم وتطور واضح وملموس في الأداء المالي خلال السنوات الماضية والنصف الأول من العام الحالي”.


مشاهدات 2488
أضيف 2019/07/21 - 10:25 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 9151 الشهر 65535 الكلي 7634407
الوقت الآن
الخميس 2024/3/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير