رابطة المصارف تقيم حفل تخرج دورتي خدمة الزبائن وتنمية مهارات موظفي التلر

الاقتصاد نيوز - بغداد

اقامت رابطة المصارف الخاصة العراقية بالتعاون مع مجموعة الجهود المشتركة والشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي كارد"، الاحد، حفل تخرج دورتي "خدمة الزبائن" ودورة "تنمية مهارات موظفي التلر" في قاعة المحطة وسط بغداد.

وانهى قبل ايام 120 متدربا من مصرف الرافدين هاتين الدورتين في المركز التدريبي لرابطة المصارف الخاصة العراقية بمقرها في بغداد.

وانقسم منهاج الدورة الى أربعة محاور الاول يتعلق بالتعامل بالنقد والثاني في كشق التزوير والتزييف والاحتيال المصرفي والثالث في التميز في خدمة العملاء وجودة الخدمة والاخير في الجوانب الفنية لوظيفة التلر في المصارف.

وموظفوا "التلر هم الذين يتعاملون مع النقد، حيث يستلمون المبالغ النقدية من المودعين لدى المصارف ويقومون بإجراءات عمليات الايداع النقدي.

وانطلق الحفل  الذي حضرته "الاقتصاد نيوز"، بكلمة للمدير التنفيذي للرابطة علي طارق بقوله، إن "الرابطة حريصة على تقديم البيئة المناسبة للمتدربين فيها من موظفي المصارف، ولكن الاهم هو تطبيق التدريب على ارض الواقع وتنفيذ ما تعلمه المتدرب من اجل تطوير عمل المصارف الحكومية والاهلية".

واضاف طارق، أن "المستقبل القريب سيشهد بكل تأكيد تغييرا واضحا في العمل المصرفي داخل البلد"، لافتا الى ان "ادارة مصرف الرافدين كانت شجاعة عندما قررت استخدام هذا النظام الجديد (الاتمتة) في العمل المصرفي".

ودعا طارق، الموظفين الى ان "يتمتعوا بالمرونة في تنفيذ هذا البرنامج من اجل تقديمه على اكمل وجه لزبائن المصرف"، مشيرا الى ان "رابطة المصارف تطمح الى استمرار التعاون وزيادته مع مصرف الرافدين والمصارف الاخرى بشكل عام".

من جهتها، اوضحت مدير عام مصرف الرافدين الدكتورة خولة الاسدي في كلمة لها خلال الحفل، أن "رابطة المصارف ابهرتنا في توفير البيئة المناسبة لتدريب كوادرنا ونجحت نجاحا كبيرا في ذلك من خلال استقطاب مدربين اكفاء ومن جنسيات عربية، اضافة الى التعامل الممتاز من قبل ادارة الرابطة مع المصرف والمتدربين".

واضافت الاسدي، "نتمنى ان تكون رابطة المصارف العجلة الجديدة في النظام المصرفي العراقي"، داعية موظفي المصرف الى "حسن التعامل مع الزبون وكسبه والالتزام بضوابط وقوانين المصرف".  

وبعدها تمت المباشرة بتوزيع شهادت التخرج على المتدربين في ختام الحفل الذي حضرته شخصيات مصرفية رفيعة.


مشاهدات 1845
أضيف 2019/07/07 - 10:27 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 9160 الشهر 65535 الكلي 7634416
الوقت الآن
الخميس 2024/3/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير