هيئة التقاعد تعلن المباشرة بدفع رواتب المتقاعدين لشهر حزيران

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلنت هيئة التقاعد، اليوم الخميس، عن المباشرة بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر حزيران ٢٠١٩، كما اكدت دفع مكافأة نهاية الخدمة للمتقاعدين لوجبة نيسان ٢٠١٩.

وذكرت الهيئة في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز" ، أن “الهيئة باشرت بدفع مكافأة نهاية الخدمة لمنتسبي الجيش العراقي السابق ممن قدموا اعتراضات وقبلت اعتراضاتهم مع تكمله صرف فروقات رواتب الشهداء وضحايا الارهاب والدفعة الثانية من فروقات المشمولين بقانون مؤسسة السجناء”.
واوضح البيان ان ” صرف رواتب المتقاعدين أصبح شهريا واعتبارا من شهر حزيران ٢٠١٩ حيث استلم المتقاعدين المدنيين رواتبهم التقاعدية كما يأتي: وجبة شباط تمثل راتب شهري الثاني والثالث ووجبة نيسان تمثل شهري الرابع والخامس والآن راتب الشهر السادس”.
وأضاف، “اما المتقاعدين العسكريين استلموا الراتب التقاعدي كما يلي: وجبة كانون الثاني تمثل راتب شهري الأول والثاني ووجبة اذار تمثل راتب شهري الثالث والرابع ووجبة حزيران تمثل رواتب شهري الخامس والسادس”.
ودعت الهيئة المتقاعدين الذين لم يستلموا بطاقات الدفع الإلكتروني إلى “توطين رواتبهم التقاعدية والحصول على بطاقات الدفع الإلكتروني من المصارف المخولة بذلك لسهولة استلامهم رواتبهم التقاعدية”. 


مشاهدات 1365
أضيف 2019/05/30 - 11:57 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 21332 الشهر 65535 الكلي 7980449
الوقت الآن
الخميس 2024/4/25 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير