00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  النصيري يؤكد ضرورة عقد شراكات استراتيجية بين شركات الدفع الإلكتروني والمصارف لتحقيق الشمول المالي
جانب من الندوة
مصارف

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أكد المستشار الاقتصادي في رابطة المصارف الخاصة، سمير النصيري، الخميس، على ضرورة قيام شركات الدفع الالكتروني بعقد اتفاقات ستراتيجية مع المصارف الحكومية والخاصة للمشاركة في النشاطات التي تحفز الجمهور للمساهمة في تحقيق الشمول المالي.

وقال النصيري في ندوة حوارية عُقدت في مقر الشركة العالمية للبطاقة الذكية، وحضرتها "الاقتصاد نيوز"، إن هناك ضرورة لقيام شركات الدفع الالكتروني بعقد اتفاقات ستراتيجية مع المصارف الحكومية والخاصة للمشاركة في النشاطات التي تحفز الجمهور للمساهمة في تحقيق الشمول المالي من خلال تحقيق الأهداف التوعوية والتسويقية والإعلامية لغرض زيادة نسبة فتح الحسابات الجديدة للأفراد والشركات في  الجهاز المصرفي ذلك مما يرفع من نسبة الشمول المالي".

وأشار إلى "أهمية التوسع في توطين رواتب الموظفين الحكوميين والقطاع الخاص"، مؤكدا على "أهمية ان يكون دور الشركة العالمية للبطاقة الذكية متميزا باعتبارها من الشركات الوطنية الرائدة في الدفع الإلكتروني والتي لديها شراكة استراتيجية مع مصرف الرافدين".

وحث المستشار الاقتصادي على "ضرورة التعاون مع مصرف الرافدين والمصارف الأخرى على إطلاق منتجات مصرفية جديدة تتماشى مع التقنيات المصرفية الحديثة والتي تضمن تقديم أفضل وأسهل وأسرع الخدمات للجمهور مما يحفزه ويشجعه في  ان يودع أمواله الخاصة في النظام المصرفي".

ثم جرى حوار مفتوح بهدف التوصل إلى مقترحات عملية لتطوير مشاركة الشركة العالمية للبطاقة الذكية في النشاطات المشابهة المقبلة مع التركيز على تحديد إعداد زوار جناح الشركة والرد المباشر على استفساراتهم ومعالجة مشاكلهم مع المنافذ أو مع الفروع بشكل فوري مما يعزز الثقة بالتعامل مع الشركة.

وفي ختام الندوه تم توزيع شهادات الشكر والتقدير إلى فريق الشركة المساهم في اليوم العربي الشمولي المالي من قبل السيد المدير المفوض.

عدد المشـاهدات 272   تاريخ الإضافـة 23/05/2019
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2019/6/21   توقيـت بغداد
تابعنا على