00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
آخر الأخبار
الأكثر مشاهدة
مقالات
تقارير
حوارات
استطلاع رأي
ما هو رأيك في برنامج الحكومة الاقتصادي؟ 
ممتاز
جيد
متوسط
سيء
 
اشترك بالقائمة البريدية


مواقع تهمك
  رابطة المصارف الخاصة العراقية تقيم فعالية مصرفية على ارض نادي الصيد
جانب من الفعالية
مصارف

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اقامت رابطة المصارف الخاصة العراقية ، مساء امس الجمعة، فعالية مصرفية ضمن فعاليات اسبوع الشمول المالي ، على قاعة بغداد في نادي الصيد.
وشارك في الفعالية المصرف العراقي للتجارة TBI و مصرف التنمية الدولي ومصرف الهدى ومصرف العالم الاسلامي ومصرف الاهلي العراقي .
وقال مدير العلاقات في مصرف العالم الاسلامي فهد المدرس في حديث لـ "الاقتصاد نيوز" ، ان "الفعاليات شهدت تفاعل كبير من قبل الجمهور من خلال التعرف على الخدمات التي تقدمها المصارف المشاركة من خدمات الدفع الالكتروني والقروض للمشاريع الصغيرة والمتوسطة  "، مشيرا الى انه تم فتح الحسابات المصرفية مجانا للمواطنين وكذلك توزيع الهدايا للاطفال ".
واضاف المدرس ، ان " جهود المصرف متواصلة في تعزيز ثقة الجمهور بالقطاع المصرفي عبر حملات التوعية المصرفية التي ينظمها المصرف طيلة ايام السنة ".
من جهته اكد مدير قسم التوعية المصرفية في المصرف العراقي للتجارة غيث احمد ، ان " الهدف من مشاركة المصرف في فعاليات اسبوع الشمول المالي لتعريف كافة شرائح المجتمع بالخدمات المصرفية التي نقدمها لزبائن المصرف".
واوضح ان " المصرف يسعى الى زيادة عدد المستخدمين للبطاقات الالكترونية (الماستركارد) من خلال نشر ثقافة التعاملات المصرفية الالكترونية المعتمدة عالميا ".
وجرى في ختام الفعالية توزيع عدد من الجوائز المقدمة من قبل المصارف المشاركة .

 

عدد المشـاهدات 553   تاريخ الإضافـة 04/05/2019
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الجمعة 2019/9/20   توقيـت بغداد
تابعنا على