15 مصرفاً يشاركون في فعاليات اليوم الرابع من اسبوع الشمول المالي
جانب من الفعالية. "الاقتصاد نيوز"

الاقتصاد نيوز ـ بغداد
شارك 15 مصرفاً في فعاليات اليوم الرابع، من فعاليات اسبوع الشمول المالي الذي اقيم على ارض الكلية التقنية الادارية في بغداد. 
وقال معاون العميد للشؤون العلمية في الكلية، صلاح الامام، في حديث لـ"الاقتصاد نيوز"، إننا "نشكر البنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة على مساهمتهما هذا اليوم في إشراك 15 مصرفاً ضمن فعاليات أسبوع الشمول المالي على ارض الكلية التقنية الإدارية".
وأضاف أنها "فعالية مهمة جداً على الصعيد المحلي كون المجتمع، وفي ظل العولمة الحديثة والتطورات التقنية، في طور الإنتقال من جانب الدفع اليدوي الى الدفع الالكتروني".
وأكد الامام أننا "سعداء بتطبيق استراتيجية البنك المركزي فيما يتعلق بفعاليات اسبوع الشمول المالي ونثمن جهود الرابطة في هذا الجانب"، مبيناً أن "المصارف العراقية باتت تعتمد استراتيجية الانتقال من العمل المكتبي الى الواقعي لذلك تجدها اليوم في المراكز التجارية والجامعات والمدارس وغيرها من الأماكن المهمة". 
وعن سبب تواجدها في الفعالية، أكدت ضحى عماد، متخرجة منذ سنتين، في حديث لـ"الاقتصاد نيوز"، أنها تبحث عن فرصة عمل في القطاع المصرفي خاصة وأنها من الطلبة الاوائل في قسم إدارة الاعمال.
وأضافت أن مشاركة المصارف في هذه الفعاليات تعتبر "مبادرة جميلة" تعطي فرصة مهمة للطلبة للتعرف على الخدمات التي تطرحها المصارف.


مشاهدات 1274
أضيف 2019/04/28 - 11:19 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 6351 الشهر 65535 الكلي 7650291
الوقت الآن
الجمعة 2024/3/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير