الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية تعقد اجتماعها الـ ٤٦ في بيروت

الاقتصاد نيوز _ بيروت

عقدت الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية ،الاربعاء، اجتماعها الـ ٤٦ في بيروت اليوم بحضور ١٦٧ من اعضائها من اصل ٣٧٩ يمثلون جميع اعضاء الاتحاد.
وباشرت الجمعية العمومية بمناقشة جدول اعمال دورتها الجديدة الزاخر بالموضوعات من بينها اختيار رئيس ونائب للرئيس للعام ٢٠١٩ والاطلاع على قرارات الجمعية العمومية في اجتماعها السابق وتقرير الامين العام عن نشاطات الاتحاد خلال الفترة مابين الدورتين السابقة والحالية للجمعية العمومية .
وقد تم في مستهل الجلسة اختيار ممثل عن مصارف لبنان لرئاسة الجمعية العمومية . وتلى الامين العام وسام فتوح تقرير نشاطات الاتحاد الذي تناول انجازات الاتحاد خلال العام الماضي والوضع العام الحالي ومن بينها الوضع المالي للاتحاد .
واشار بشكل خاص الى نشاطات الاتحاد في مجال التدريب والدراسات والابحاث والنشاطات التي قام بها الاتحاد خلال العام ٢٠١٨ وهي ٧٩ نشاط  شملت ٢١ عاصمة عربية من بينها بغداد، موضحا بان ٣٧١ موءسسة مصرفية استفادت او شاركت في هذه النشاطاتالتي شملت الحوكمة الرشيدة في المصارف العربية والامن السيبراني ومكافحة غسل الاموال ومبادرات الشمول المالي .
كما استعرض فتوح الاتفاقيات التي ابرمها الاتحاد مع المنظمات والجمعيات النظيرة في العالم التي تعنى بالنشاطات المصرفية عموما والتدريب بشكل خاص .
هذا ويشارك في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية، وفد يمثل رابطة المصارف الخاصة العراقية برئاسة المدير التنفيذي للرابطة علي طارق .

 


مشاهدات 1148
أضيف 2019/04/24 - 11:11 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 9359 الشهر 65535 الكلي 7634615
الوقت الآن
الخميس 2024/3/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير