رئيس مجموعة البركة المصرفية البحرينية يشيد بالدور الكبير الذي تقوم به رابطة المصارف الخاصة
رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وديع الحنظل (يسار) والرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية البحرينية، عدنان يوسف.

الاقتصاد نيوز ـ بيروت
أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية البحرينية، عدنان يوسف، بالدور الكبير الذي تضطلع به رابطة المصارف الخاصة العراقية بقيادة رئيسها وديع الحنظل لتطوير القطاع المصرفي العراقي.
وقال في حديث لـ"الاقتصاد نيوز"، على هامش المؤتمر السنوي لاتحاد المصارف العربية المنعقد في بيروت حاليا "لقد نجحت رابطة المصارف الخاصة في السير بخط سليم من اجل النهوض بالقطاع المصرفي العراقي،كما قامت بدور كبير في مجال تقديم المصارف العراقية بطريقة ممتازة وجيدة".
وأضاف "كما تمكنت الرابطة من السير بخطوات ممتازة لجلب الكثير من القطاعات المصرفية الى العراق"، مبينا أن "هذا الدور شجع مجموعته على افتتاح فرعين في العراق  الاول في بغداد والثاني في أربيل".
وأشار يوسف الى انه زار بغداد مرات عدة ووجد ان الوضع يختلف تماما عن الصورة النمطية السلبية التي حاول بعض وسائل الاعلام رسمها عنه، مؤكداً حاجة العراق الى حملة لايضاح حقيقة الاوضاع فيه، كما انه يحتاج الى ان يقدم نفسه للاخرين بصورته الحقيقية.
يُذكر أن مجموعة البركة المصرفية البحرينية التي تتخذ من المنامة مقرا لها تاسست عام ١٩٧٨ كشركة مساهمة عامة وتمكنت خلال فترة قصيرة من فتح فروع لها في عدد كبير من الدول العربية والاجنبية بينها فرعان في العراق احدهما في بغداد والثاني في اربيل، وتعنى المجموعة في صناعة الخدمات المصرفية والمالية ومبادرات التطوير في كافة المجالات والمعاملات المالية الاسلامية.


مشاهدات 1117
أضيف 2019/04/23 - 9:37 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 9396 الشهر 65535 الكلي 7901827
الوقت الآن
السبت 2024/4/20 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير