00964 781 014 6125     info@Economy-News.net
  البدء بتسليم مستحقات الفلاحين والمزارعين من مسوقي الحنطة
زراعة الحنطة في العراق. "إنترنت"
مال وأعمال

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

اعلنت وزارة التجارة، السبت، مباشرة فروع الشركة العامة لتجارة الحبوب صرف مستحقات الفلاحيين والمزارعيين من مسوقي الحنطة للموسم الحالي.
وقال وزير التجارة محمد هاشم العاني في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "ملاكات الشركة العامة لتجارة الحبوب واصلت اعمالها في تدقيق معاملات الفلاحيين الذين سلموا الكميات ضمن الخطة الزراعية للموسم الحالي وتبدأ عمليات صرف المستحقات خلال هذا الاسبوع نتيجة صرف المبالغ المخصصة للتسويق وجاهزية ملاكات الوزارة لتوزيع المبالغ بشكل فوري".
من جهته اكد مدير عام تجارة الحبوب نعيم محسن جبر أن "فرع المثنى لتجارة الحبوب وسايلو الرفاعي في ذي قار باشر اليوم السبت بتسليم اول صك تم تنظيمة مستحقات لمسوقي الحنطة في البلاد فيما باشرت الفروع كافة بتنظيم صكوك مستحقات الفلاحيين الذين سلموا الكميات الى المخازن والسايلوات".
وأضاف محسن، أن "وحدات الحاسبة والحسابات والتدقيق في المواقع التي باشرت استلام الحنطة المحلية من الفلاحين باشرت اليوم السبت عملية تنظيم كشوفات الاحتساب رافقة عملية تنظيم الصك لتاخذ لجنة توزيع الصكوك دورها بتسليم الفلاحين مستحقاتهم الماليه بكل سهوله ويسر وفق الخطة المعتمدة".
وتابع، أن "قسم الحاسبة في الشركة باشر العمل في عطلة نهاية الاسبوع وشكل غرفة متابعة مع وحدات الحاسبة بالمواقع التي باشرت بالتسويق للرد على اي استفسار يخص برامج تنظيم معاملات الاحتساب"، مشيرا إلى أن "مواقع الشركة في المثنى والرفاعي و ذي قار وواسط بدئوا بتنظيم الصكوك الخاصة بمسوقي الحنطة لهذا العام".

عدد المشـاهدات 754   تاريخ الإضافـة 20/04/2019
أضف تقييـم
تواصل معنا
 07810146125
 info@Economy-News.net
الخميس 2020/7/16   توقيـت بغداد
تابعنا على